موعد مباراة النصر والتعاون نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 والقنوات الناقلة

يواجه فريق النصر السعودي نظيره التعاون في مباراة مرتقبة مساء الأربعاء 14 أغسطس، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، حيث يدخل النصر المباراة كوصيف لدوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الماضي 2023-2024، بينما يخوض التعاون اللقاء بصفته صاحب المركز الرابع في الدوري، ويطمح النصر إلى كسر لعنة الموسم الماضي، حيث لم يحقق أي لقب، ويسعى لافتتاح الموسم الجديد بالفوز بأول بطولة له.

مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية نحو استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية لمتابعة مواجهة النصر ضد التعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، حيث تعتبر هذه المباراة اختبارًا جادًا قبل انطلاق الموسم الجديد لدوري المحترفين السعودي.

تعتمد جماهير النصر السعودي على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتحقيق الفوز وقيادة الفريق إلى نهائي السوبر السعودي بتجاوز التعاون، حيث من المقرر أن يلتقي الفائز من هذه المباراة مع المنتصر في مواجهة الهلال والأهلي في النهائي يوم السبت المقبل.

موعد مباراة النصر والتعاون نصف نهائي كأس السوبر

يستعد نادي النصر السعودي، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لخوض مواجهة نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 ضد فريق التعاون، مساء الأربعاء 14 أغسطس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية. ومن المقرر أن تبدأ المباراة في الأوقات التالية:

  • الساعة 7:15 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وقطر والبحرين والكويت والعراق واليمن وسوريا ولبنان وفلسطين والأردن.
  • الساعة 8:15 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الساعة 6:15 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.
  • الساعة 5:15 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • الساعة 4:15 مساءً بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون كأس السوبر السعودي 2024

تبحث جماهير وعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، حيث من المقرر أن يتم بث مباراة النصر والتعاون المقامة مساء الأربعاء 14-8 على ملعب استاد الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، عبر مجموعة قنوات SSC SPORTS التي تمتلك حقوق نقل البطولة.

سوف تذاع المباراة على قناة SSC SPORT 1 HD بصوت المعلق عبد الله الغامدي، وعلى SSC SPORT 5 HD بتعليق محمد حسين. أما القناة المفتوحة SSC SPORT 1 SD، فستعرض المباراة بتعليق فهد عريشي.

وإذا كنت خارج منطقة الشرق الأوسط وتريد متابعة المباراة، يمكنك استخدام خدمة Nord VPN للوصول إلى البث.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *