“ظهرت الأن” pdf نتيجة السادس الابتدائي 2024 الكرخ الاولى والثانية

قامت تربية الكرخ الأولى والثانية في العراق بالإعلان عن موعد ظهور نتائج الصف السادس الابتدائي للعام 2024 الدور الأول، بعد أن أنهى الطلاب والطالبات امتحاناتهم النهائية مؤخرًا، بدأوا يعيشون حالة من القلق والترقب في انتظار صدور هذه النتائج، في هذا المقال، سنوفر لكم رابط موقع وزارة التربية العراقية الذي تتوفر النتائج من خلاله، بالإضافة إلى رابط موقع “نتائجنا” الذي اعتاد الطلاب وأولياء الأمور على استخراج النتائج منه، ننتقل الآن إلى رابط نتيجة تربية الكرخ الأولى للصف السادس الابتدائي 2024 الدور الأول في العراق.

نتائج الصف السادس الابتدائي الكرخ الأولى 2024

أعلنت تربية الكرخ الأولى والثانية عبر حساباتها الرسمية أنه سيتم إعلان نتائج امتحان الصف السادس الابتدائي لعام 2024 صباح اليوم الخميس الموافق 23 مايو 2024، ونصحت الوزارة الطلاب بالاطلاع على نتائجهم فور إعلانها على موقعها الرسمي، وتمنت لجميع الطلاب التوفيق والسداد.

نتائج السادس الابتدائي 2024 الكرخ الثانية

سيتم نشر نتائج امتحان السادس الابتدائي الدور الأول لتربية الكرخ الثانية على موقع الوزارة اليوم الخميس الموافق 23 مايو 2024، يمكنكم التحقق من النتائج ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بتوقيت العراق.

رابط نتائج السادس الابتدائي 2024 الكرخ الأولى والثانية

يتوفر عدد من الروابط الرسمية والموثوقة للاطلاع على نتائج الامتحانات في العراق وتشمل:

ننصح الطلاب بزيارة هذه المواقع للحصول على النتائج الصحيحة والمعتمدة.

الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الكرخ الأولى والثانية 2024

طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي لعام 2024 في كل من تربية الكرخ الأولى والثانية هي نفسها الطريقة المعتادة التي اعتاد الطلاب عليها، سواء من خلال تحميل ملفات بصيغة PDF أو الاستعلام باستخدام الرقم الامتحاني واسم الطالب، وعلى الطلاب الالتزام بالآتي:
التأكد من إدخال البيانات المطلوبة بدقة تامة لتفادي الوقوع في أي أخطاء.
في حال مواجهة أي مشكلة تقنية أثناء الاستعلام عن النتيجة، يجب التواصل مع وزارة التربية أو الذهاب إلى المدرسة التابع لها.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت تربية الرصافة الأولى عن نتائج طلابها يوم أمس الأربعاء 22 مايو، وما زالت باقي المحافظات تقوم برفع نتائجها، حال الانتهاء من عملية تصحيح وتدقيق الاختبارات. ولم تصدر وزارة التربية في العراق أي إحصائيات رسمية حتى الآن عن نسبة النجاح في الدور الأول، وسوف يتم الإعلان عنها بعد اكتمال النتائج في كافة المحافظات، تمهيدا للدور الثاني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *