اطمن حقك هيرجعلك .. رابط الاستعلام عن نتائج اعتراضات الصف التاسع في سوريا 2024

قامت وزارة التربية السورية بالإعلان عن نتائج اعتراضات الصف التاسع في بعض المحافظات في سوريا وهما كلًا من حلب ودمشق وغيرهم الكثير من المحافظات الأخرى وأكدت الوزارة أن عملية المراجعة للأوراق قد تمت بكل دقة بهدف ضمان حصول كل طالب على حقه سواء بإضافة درجات أو حذف درجات والآن من خلال موضوعنا التالي سنقدم إليكم كيفية الاستعلام عن النتائج بكل سهولة بشكل إلكتروني دون الحاجة للذهاب لمقر المدرسة.

رابط الاستعلام عن نتائج اعتراضات الصف التاسع في سوريا 2024

بمجرد أن تم الإعلان عن نتائج الصف التاسع بسوريا بدأ الجميع يبحث عن كيفية تقديم طلب الاعتراض وبالطبع قامت الوزارة بشكل مسبق بالإعلان عن خطوات الاعتراض وقد بدأ الجميع تقديم الاعتراض من يوم الثالث والعشرين من شهر يوليو حتى يوم التاسع والعشرين من شهر يوليو وخلال هذه الأيام تم جمع الكثير من الطلبات وقد عملت الوزارة بالتأكيد على أن عملية المراجعة تمت بكل نجاح.

وقد أعلنت الوزارة للتو عن إمكانية الاستعلام عن النتائج بكل سهولة من خلال الولوج إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية السورية أو من خلال التوجه إلى تطبيق تائج الامتحانات حيث حرصت الوزارة على توفير أكثر من طريقة يمكن من خلالها الاستعلام بهدف مساعدة الطلاب وأولياء الأمور.

خطوات الاستعلام عن نتائج اعتراضات التاسع في سوريا

بالطبع قامت وزارة التربية السورية بالإعلان عن الطريقة التي يمكن من خلالها الاستعلام عن نتائج اعتراض التاسع في سوريا بشكل إلكتروني وفيما يلي تلك الخطوات:

  1. أولًا يتم الولوج إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية السورية.
  2. بعد ذلك يتم الولوج إلى قسم النتائج.
  3. ثم يتم اختيار أيقونة نتائج اعتراضات التاسع.
  4. بعد ذلك يتم تحديد الصف والدور.
  5. ثم يتم إدخال كلًا من الاسم ورقم الاكتتاب.
  6. ثم يتم النقر على زر استعلام والانتظار لحين أن تظهر النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *