اول مبارة لمبابي مع الريال..موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا والقنوات الناقلة في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024

لعشاق كرة القدم الاوربية نقدم لكم موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024، حيث يتأهب نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي لمواجهة نظيره أتالانتا الإيطالي في إطار منافسات مسابقة السوبر الأوروبي 2024. ويخوض الريال تلك المواجهة بصفته بطل دوري أبطال أوروبا موسم 2023/24، على حساب نظيره بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين دون مقابل. بينما يشارك فريق أتالانتا الإيطالي في مباراة نهائي السوبر الإسباني باعتباره بطلًا لمسابقة الدوري الأوروبي على حساب نظيره باير ليفركوزن الألماني بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024
موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024

موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024

من المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد وأتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024 يوم الأربعاء القادم، الموافق 14 من شهر أغسطس الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. ويستضيف ملعب الوطني بمدينة وارسو بدولة بولندا، مباراة الريال ضد أتالانتا ضمن منافسات نهائي السوبر الأوروبي 2024.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتالانتا في نهائي السوبر الأوروبي 2024

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتالانتا بث مباشر في نهائي السوبر الأوروبي 2024 عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلانتا مجانا في السوبر الاوروبي 2024. كما يمكنكم من مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلانتا مجانا في السوبر الاوروبي 2024 ستكون من خلال تطبيق تود TOD وذلك عبر تحميل التطبيق على التليفون المحمول، ومن ثم توصيله بشاشة العرض الكبرى.

قائمة ريال مدريد ضد أتالانتا

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندريه لونين – فران لوبيز
  • خط الدفاع: داني كارفاخال – إيدير ميليتاو – ديفيد ألابا – لوكاس فاسكيز – داني فاييخو – فران جارسيا – أنطونيو روديجر – فيرلاند ميندي – جاكوبو.
  • وسط الميدان: جود بيلينجهام – إدواردو كامافينجا – فيديريكو فالفيردي – لوكا مودريتش – أوريلين تشواميني – أردا جولر – داني سيبايوس.
  • الهجوم: فينيسيوس جونيور – كيليان مبابي – رودريجو دي جوس – إندريك فيليبي – إبراهيم دياز.

تشكيل الريال ضد أتالانتا في السوبر الأوروبي 2024

من المتوقع أن يكون تشكيل الريال ضد أتالانتا في السوبر الأوروبي 2024 كالاتي وفقا لرؤية الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميرنجي.

  • حراسة المرمى تيبو كورتوا
  • خط الدفاع داني كارفاخال- إيدير ميليتاو- أنطونيو روديجر- فيرلاند ميندي
  • خط الوسط فيديريكو فالفيردي- أوريلين تشواميني- جود بيلينجهام
  • خط الهجوم رودريجو جوس- كيليان مبابي- فينيسيوس جونيور

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *