السوبر السعودي إلى كأس الدرعية 2024..موعد مباراة الهلال والأهلي اليوم بتصفيات نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 والقنوات الناقلة

وقع بالأمس الاتحاد السعودي لكرة القدم، اتفاقية الشراكة مع الشركة المحلية للدرعية وذلك لتغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى المسمى الجديد ” كأس الدرعية للسوبر السعودي” وذلك للعام الجديد 2024-2025، حيث صرحت بعض وسائل الإعلام السعودية بأن هذه الخطوة جاءت لتعزيز هوية المملكة الرياضية مع ربطها بالمواقع التاريخية كالدرعية، موضحة بأن الشراكة تعكس الاهتمام بالقيم التراثية والثقافية بالفعاليات الرياضية الكبرى، حيث تم اختيار الدرعية لتكون الراعي الرسمي للمسابقة، حيث من المتوقع أن يساعد التعاون هذا في رفع المستوى الخاص بالبطولة وكذلك الجاذبية للجماهير والجهات الراعية، حيث يؤدي ذلك لتعزيز المكانة المحلية والدولية للرياضة السعودية.

تغيير السوبر السعودي لكأس الدرعية 2024

وضح الأمين العام لاتحاد كرة القدم السعودي، إبراهيم القاسم، بأن تغيير السوبر السعودي لكأس الدرعية 2024، وتجديد الاتفاقية مع شركة الدرعية يعتبر مؤشر للنجاح الكبير الذي تم تحقيقه بالنسخة الماضية، كما أضاف أيضاً أن تلك الاتفاقية جاءت في إطار الجهود الخاصة باتحاد اللعبة وذلك من أجل خلق فرص تسويقية واستثمارية لزيادة المداخيل، والتنويع لمصادر الدخل للاتحاد السعودي وذلك تماشياً مع رؤية السعودية 2030.

موعد بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي

  • ستبدأ بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي في مدينة أبها، وذلك في الفترة من 13 – 17 أغسطس الجاري، وبمشاركة أندية الهلال والنصر والأهلي والتعاون.
  • حيث كان الدرعية هو الراعي للكأس العام السابق، ولكن تعتبر هذه هي المرة الأولى التي يغير فيها اسم البطولة باسم الجهة الراعية.
  • كما يأتي تجديد الشراكة بين الجانبين بعدما نجحت الشراكة في النسخة الماضية من البطولة، والتي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك خلال الفترة من 8 إلى 11 أبريل الماضي، والتي تم تتويج الهلال ببطل كأس الدرعية للسوبر السعودي.

موعد مباراة الهلال والاهلي في كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024

يلتقي اليوم نادي الهلال والاهلي في تصفيات نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 أو تحت المسمى الجديد كأس الدرعية للسوبر السعودي.

  • حيث يكون موعد اللقاء اليوم الثلاثاء 13 من أغسطس 2024، حيث تقام المباراة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ” المحالة”.
  • حيث تنطلق صافرة المباراة في الساعة 7:15 مساءً، وذلك بتوقيت كل من مصر والسعودية.
  • حيث تذاع مباراة نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024 بين الهلال والأهلي عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC SPORTS.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *