القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد دبليو اس جي تيرول الودية وموعد ضربة البداية

ستقام مباراة ودية بين نادي بايرن ميونخ الألماني ودبليو اس جي تيرول النمساوي على ملعب حديقة أونترهاتشينج الرياضية في ألمانيا، وذلك في ختام الموسم التحضيري للبافاري استعدادًا لبداية الدوري الألماني، لذلك سنتعرف فيما يلي على وقت بداية المباراة، والتشكيلة المتوقعة، والقنوات الناقلة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وتيرول

ستنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد دبليو اس جي تيرول الودية في مساء يوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس، في التوقيتات المحلية التالية لجميع الدول العربية:

4 مساءًموريتانيا.
5 مساءًالجزائر، المغرب، تونس.
6 مساءًليبيا، السودان.
7 مساءًمصر، السعودية، العراق، الأردن، اليمن، سوريا، الكويت، فلسطين، قطر، البحرين، لبنان، جيبوتي، الصومال، جزر القمر.
8 مساءًالإمارات، عُمان.

خاض بايرن ميونخ أربع مباريات ودية خلال فترة التحضيرات الحالية، حيث بدأ بفوز كاسح على فريق روتاش إيجرن بنتيجة 14-1، تلاه تعادل مع فريق دورين بهدف لكل منهما، بعد ذلك واجه نادي توتنهام الإنجليزي في مباراتين وديتين، وحقق الفوز في كلتيهما، أما مباراته المقبلة مع فريق WSG Tirol فستكون الخامسة والأخيرة.

القنوات الناقلة لمباراة البايرن ضد دبليو اس جي تيرول

لا يوجد أي قناة عربية أو أجنبية ستقوم بعمل بث مباشر لمباراة البايرن ضد دبليو اس جي تيرول، الطريقة الوحيدة لمشاهدة المباراة بشكل رسمي هي عبر منصة FC Bayern TV PLUS الخاصة بنادي بايرن ميونخ.

وهي منصة تقدم محتوى حصري يتضمن أبرز لحظات المباريات، ولقاءات مع اللاعبين والمدربين بعد كل مباراة، إلى جانب العديد من الفيديوهات والمحتوى المرئي الخاص بالنادي الألماني.

ومع ذلك يجب الإشارة إلى أن المنصة ليست مجانية، بل تتطلب اشتراكًا شهريًا بقيمة 4 دولارات أمريكية للاستمتاع بكامل محتوى المنصة.

تشكيل بايرن ميونخ

هذه هي التشكيلة المتوقعة التي قد يدفع بها البلجيكي فينسنت كومباني مدرب نادي بايرن ميونخ لمواجهة دبليو إس جي تيرول الودية:

  • حراسة المرمى: مانويل نوير.
  • الدفاع: جيريرو – أوباميكانو – إريك داير – ستانيشيتش.
  • الوسط: موسيالا – بالينيا – كيميتش.
  • الهجوم: ماتيس تيل – هاري كين – جنابري.

ستكون المواجهة التالية لنادي بايرن ميونخ أمام إس إس في أولم في الجولة الأولى من كأس ألمانيا يوم الجمعة 16 أغسطس، ثم بعدها سيلاقي فريق فولفسبورج في الجولة الافتتاحية من الدوري الألماني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *