موعد نهائي كأس الملك الهلال والنصر في دوري روشن السعودي للمحترفين 2024 وجائزة الفائزين

يبحث مشجعى كرة القدم عن موعد نهائي كأس الملك الهلال والنصر حيث تقام مباراة نهائي كأس الملك السعودي لموسم 2023-2024 في ملعب الجوهرة المشعة، حيث يتنافس الهلال والنصر في مواجهة مرتقبة تحمل في طياتها الكثير من الإثارة، يطمح الهلال في مواصلة مسيرته المميزة في المنافسات المحلية، والتتويج بلقب كأس الملك لهذا الموسم، بعد أن تمكن من الفوز بدرع دوري روشن، من جانبه، يسعى النصر إلى حصد لقب الكأس من أجل استعادة ثقة جماهيره بعد تجربة موسم صعبة، حيث فشل في تحقيق أي بطولة حتى الآن.

موعد نهائي كأس الملك الهلال والنصر

تم تحديد موعد نهائي كأس الملك الهلال والنصر لموسم 2023-2024 يوم الجمعة، الموافق 31 مايو 2024، ستقام المباراة على أرض ملعب الجوهرة المشعة سوف يعرض على قنوات ssc التي تمتلك حقوق البث، سيواصل الهلال مشواره المميز هذا الموسم، حيث يسعى إلى الفوز في المباراة المقبلة مع التركيز الكامل على تحقيق الانتصار.

من ناحية أخرى يسعى النصر بقوة للفوز باللقب، وتحقيق توازن الجماهير بعد الخسائر التي تعرض لها في هذا الموسم، تأهل الهلال إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الاتحاد في نصف النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة، بينما حجز النصر مكانه في النهائي بعد تغلبه على الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف.

القيمة المالية لكأس الملك السعودي 2023 ــ 2024

جائزة الفائز بكأس الملك السعودي للموسم 2023-2024 تشمل تأهيل الفريق الفائز إلى دوري أبطال آسيا وبطولة السوبر السعودي، بالإضافة إلى مبلغ مالي يبلغ 10 ملايين ريال سعودي بينما يحصل الوصيف على جائزة مالية بقدر 4 ملايين ريال سعودي.

تاريخ مباريات الهلال والنصر في البطولات المختلفة

اصطدم  فريق الهلال بفريق النصر في 174 مباراة في مختلف المسابقات، كانت الغلبة للزعيم بـ68 انتصارًا، بينما حسم النصر 61 مواجهة، وكتب التعادل كلمته في 43 مناسبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *