موعد نزول efootball 25 update الجديد 2025 بالإضافات الجديدة المنتظرة لزيادة متعة اللعب

متى موعد نزول efootball 25 update الجديد 2025؟ وما أهم التحديثات التي تم إضافتها إليه؟ حيث يعتبر هذا التحديث بمثابة حادث سيعمل على تغيير معنى اللعب على الهاتف المحمول، بالإضافة إلى أنه سيصبح طفرة في عالم الألعاب الإلكترونية على الجوال، وهذا نتيجة عما يتمتع به من مميزات وذلك لأنه يوجد العديد من الإضافات التي لا حصر لها في التحديث الجديد والتي سوف تجعلك تستمتع بمنافسة قوية.

موعد نزول efootball 25 update الجديد 2025

منذ فترة استمرت حوالي شهر ونصف عملت شركة كونامي على إصدار إشعار على كافة حسابات اللعبة الرسمية في الوقت الحالي، واشتمل هذا الإعلان عن وجود الكثير من الأشياء الجديدة التي ستأتي مع التحديث الجديد للعبة، وينص هذا الإشعار على إلغاء بعض اللغات وهي السويدية والهولندية وعدد من اللغات الأخرى.

لكن الأهم في هذا هو أن اللعبة أفصحت أن التحديث الجديد سيبدأ منذ أول أيام الخريف والتي تبدأ من شهر سبتمبر القادم، ولهذا أشارت اللعبة في إشعار آخر أن الموعد المخصص لدخول صيانة اللعبة من يوم الخميس الموافق الثاني عشر من شهر سبتمبر القادم، على انتهاء الأعمال في يوم الاثنين الموافق الخامس عشر من نفس الشهر.

أهم الإضافات الجديدة في لعبة إي فوتبول بيس

كما يجب العلم أن هناك مجموعة كبيرة من الإضافات الجديدة في التحديث الجديدة للعب إي فوتبول بيس والتي سوف تضمن لك أن تصبح اللعبة أكثر متعة وتكون المنافسة بها قوية بطريقة أكثر مما أعتدت عليه عند لعب هذه اللعبة، مما يضمن لك أنها سوف تصبح من أفضل الألعاب الإلكترونية بالنسبة لك بكل تأكيد، وتكمن أهمها في النقاط التالية:

  • سيتم إصدار واجهة جديدة للعبة عوضًا عن الواجهة الحالية.
  • إطلاق مجموعة من البطاقات الجديدة للاعبين.
  • العمل على نزول فتحات مجانية لحزم اللاعبين المتاحين داخل اللعبة الآن.
  • الاهتمام بتسجيل دخول عبر الكوينز والجي بي.

أصدر إعلان مؤخرًا من قبل الشركة المطورة عن موعد نزول efootball 25 update الجديد 2025، بالإضافة إلى أن الشركة عملت على الإعلان عن التحديثات التي سيتم إضافتها إلى هذا التحديث.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *