سامسونج تضرب من جديد بهاتف Samsung Galaxy S24 FE لمواجهة غلاء الأسعار

بدأت الآن تظهر معلومات عن هاتف سامسونج الجديد والمرتقب المعروف باسم Samsung Galaxy S24 FE، والذي تنتجة الشركة الكورية الجنوبية، ليكون البديل الأرخص لسلسلة هواتف جلاكسي إس 24، وتواجهة الشركة بهذا الهاتف مسألة ارتفاع غلاء أسعار الهواتف الذكية والتي ارتفعت أسعارها بشكل كبير وغير مبرر خلال الآونة الأخيرة.

 Samsung Galaxy S24 FE النسخة الأرخص من جلاكسي إس 24

وبدأت مواصفات هاتف سامسونج المرتقب تظهر على صفحة الدعم الخاص بالشركة، وسيكون تصميم الهاتف مشابه لتصميم هواتف جلاكسي إس 24، إلا أنه سيكون رخيص الثمن، ولم يتم رصد أي اختلاف ملحوظ في التصميم،  وبالرغم من ذلك فإن شاشة هاتف الجيل الجديد FE ستكون أكبر بشكل ملحوظ، مقارنة بهواتف الأجيال الماضية.

كما سيأتي هاتف جلاكسي إس 24 إف إي بشاشة حجمها يبلغ 6.7 بوصة، وذلك مقارنة بحجم شاشة 6.4 بوصة في هاتف Galaxy S23 FE الماضي، كما سيأتي الهاتف بزيادة في نسبة سطوع الشاشة، لتأتي 1900 شمعة مقارنةً بـ1450 شمعة في النسخة الماضية، وحول معدل التحديث فسيكون ثابتاً وسيظل عند 120 هرتز.

ومع زيادة حجم الشاشة، فإنه من الطبيعي أن تتغير أبعاد الهاتف المرتقب جلاكسي إس 24 إف إي، ولم تقوم الشركة بإجراء أي تحسينات لافته على البطارية، والتي ستأتي بسعة 4565 مللي أمبير، وذلك بزيادة طفيفة على طراز 23، والتي جاءت بطاريته بسعة 4500 مللي أمبير.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S24 FE

  • البطارية تقوم بتشغيل فيديوهات لمدة 29 ساعة.
  • وتفوم بتشغيل صوت فقط لمدة 78 ساعة.
  • والإستخدامات الفعلية ستكون أدق في تحديد قدرة البطارية.
  • سيعمل هاتف سامسونج بمعالج Exynos 2400e، وهو النسخة المعدلة من الشريحة الرائدة.
  • الهاتف سيعمل بميزات Portrait Studio وCircle to Search وGenerative Edit للذكاء الإصطناعي.

وحول كاميرات الهاتف، فمن المحتمل أن تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل، مع كاميرا للتصوير العريض بدقة 12 ميجا بيكسل، ووحدة فوتوغرافية بدقة 8 ميجا بيكسل وتكبير بصري 3x،

وإعداد الكاميرا يتكون من مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة عريضة بدقة 12 ميجابكسل، ووحدة تلي فوتو بدقة 8 ميجابكسل مع تكبير بصري 3x، وبالرغم من التحسينات التي أجرتها سامسونج في هاتف S24 FE من ناحية القدرات التصويرية، فإن هذه القدرات ستكون العامل الحاسم في تحديد سعر الهاتف.

سعر هاتف Galaxy S24 FE

ومن المؤكد أن يأتي هاتف Galaxy S24 FE بزيادة في سعره عن نظيرة السابق Galaxy S23 FE والذي كان يباع بسعر 599 دولار أمريكي، وتكون هذه الزيادة بسبب زيادة حجم الشاشة والترقيات الجديدة في قدراته التصويرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *