موعد عرض قيامة عثمان الحلقة 161 علي قناة ATV التركية وأهم أحداث الحلقة الماضية

الجماهير ينتظرون بشغف مسلسل قيامة عثمان الحلقة 161 حيث تم ترجمة الحلقة 161 إلى اللغة العربية ومن المتوقع أن تعرض قريبًا على الشاشات حيث يحظى هذا المسلسل بشعبية هائلة ويجذب ملايين المشاهدين حول العالم، سواء كانوا عربًا أو أتراك، بالإضافة إلى المعجبين بالأعمال التركية الرائعة في تاريخ السينما العالمية.

قيامة عثمان الحلقة 161

أصبحت متاحة الآن قيامة عثمان الحلقة 161 بجودة عالية الوضوح ومدبلجة، وقد تصدرت قوائم البحث خلال الساعات الأخيرة، نظرًا للأحداث المشوقة والممتعة التي تحملها هذا المسلسل الذي استمر على مدار الخمس سنوات الماضية.

حيث أصبح من بين أشهر الأعمال التاريخية التركية، وتجاوزت نسبة مشاهداته الـ 4 ملايين مشاهد في غضون ساعات قليلة من عرض الحلقة الجديدة.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل قيامة عثمان

في كل حلقة يتوقف المشاهد عند تفاصيل جديدة من حياة المؤسس عثمان، وكيف ساهمت في بناء دولته وتحدياته، حيث تكشف كل حلقة المزيد عن مسيرة السلطان عثمان ونضاله من أجل بناء إمبراطوريته، انتهت الحلقة الماضية من مسلسل “قيامة عثمان” بأحداث مشوقة.

حيث قام أورهان بمواجهة يعقوب وتأكيده على عدم تهاونه مرة أخرى وعدم قبوله تعرض زوجته للخطر مرة أخرى، بالإضافة إلى ذلك تمكن عثمان من السيطرة على السوق الحدودي، حيث أن ذلك جعله ملكًا للدولة العثمانية، وقام بإخبار قبيلته بالنصر الذي حققه، من المتوقع أن تحمل الحلقة 161 من المسلسل المزيد من الأحداث المثيرة التي ساهمت في نجاحه خلال السنوات الماضية.

ميعاد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 161

مسلسل قيامة عثمان يعرض على قناة الفجر الجزائرية كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية والقاهرة، تعرض الحلقة المدبلجة على قناة ATV التركية، على موقع قصة عشق  تعرض يوم الخميس في الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة والسعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *