تردد القناة الناقلة.. مباراة برشلونة وموناكو على كأس خوان غامبر 2024

تتجه أنظار عشلاق البارسا مساء اليوم إلى ملعب مونتجويك الأولمبي لمشاهدة نهائي كأس خوان غامبر 2024. ما يدفعهم للبحث عن تردد القناة الناقلة مباراة برشلونة وموناكو التي يختتم فيها البلوجرانا بقيادة مدربه الجديد مشوار الاستعدادات للموسم الكروي 2024-2025، والذي يبدو أن النادي الكاتلوني سيظهر فيه بشكل مختلف تماماً مع قدوم مدرب جديد واستقطابات مميزة في الميركاتو.

موعد مباراة برشلونة وموناكو

يستضيف البارسا نظيره فريق إمارة موناكو الفرنسية على كأس خوان جامبر، وذلك اليوم الاثنين الموافق 12 أغسطس 2024 حسب المواعيد التالية:

  • توقيت جرينتش – موريتانيا: 06:00 م.
  • دول المغرب العربي: 07:00 م
  • كاتالونيا (إسبانيا) – عواصم وسط أوروبا: 08:00 م.
  • السعودية – فلسطين – العراق – سوريا – مصر – البحرين – الاردن – الكويت – قطر – اليمن – لبنان: 09:00 م.
  • الإمارات – سلطنة عمان: 10:00 م.

القنوات الناقلة لمباراه برشلونه وموناكو

استطاعت شبكة قنوات أبو ظبي الإماراتية من الحصول على حقوق النقل التلفزيوني لنقل مباراة برشلونة وموناكو. بالإضافة لذلك فإن القناة الرسمية للنادي الكاتالوني ستقوم بنقل وقائع أحداث اللقاء عبر شاشتها كذلك.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

يمكنكم متابعة مباراة برشلونة وموناكو مجاناً  بصوت المعلق بلال علام عبر قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة التي تبث وفق الترددات التالية على القمرين نايل سات وعرب سات:

القمرتردد AD Sport hd1الاستقطابالترميز
نايلسات12226أفقي (H)27500
عربسات11804أفقي (H)27500

تشكيلة برشلونة في مواجهة موناكو

من المتوقع أن يدخل الالماني هانز فليك مباراة برشلونة وموناكو، وعينه على تحقيق لقب شرفي يبدا فيه الموسم بدفعة معنوية للمنافسة على جميع الألقاب المحلية والأوروبية كذلك، وتشير التقارير إلى أن مدرب البارسا الجديد سيدخل اللقاء بالتشكيلة التالية:

  • الحارس:  تير شتيجن.
  • خط الدفاع: كريستينسين – كليمنت لونجليه – جول كوندي – أليخاندرو بالدي.
  • خط الوسط: إلكاي جوندوجان – بابلو توري – فورت.
  • خط الهجوم: رافينها – روبرت ليفاندوفسكي – داني اولمو.

كأس خوان غامبر 2024

يقيم نادي برشلونة بشكل سنوي مواجهة ودية تجمعه مع أحد الفرق الأوروبية، وذلك تكريماً لمؤسس البلوغرانا الراحل جوان هانز جامبر، يذكر أن النسخة الأولى من البطولة أجريت عام 1966، وكانت تتألف من 4 أندية، وذلك حتى العام 1966 الذي تغير نظام البطولة ليكون من فريقين فقط، وتقام النسخة الحالية بإقامة مباراة برشلونة وموناكو مساء اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *