متى موعد مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي؟ والقنوات الناقلة بالمجان

بالتزامن مع اقتراب موعد نصف نهائي كأس السعودي 2025 فيقبل الكثير في التعرف على موعد المواجهة المنتظرة بين فريق النصر والتعاون، علماً بأن قرعة كأس السعودية 2024/2025 التي تم إجراؤها في نهاية شهر مايو الماضي أسفرت على مواجهة قوية بين كلاً من الهلال والأهلي بينما المباراة الثانية سوف تكون بين نادي النصر السعودي والتعاون، كم أن الفرق الأربعة تسعى بكامل جهدها نحو التأهل للمباراة النهائية للحصول على اللقب في هذا العام، ومن خلال مقالنا اليوم سنوضح موعد مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

متى موعد مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي؟

من المقرر انطلاق مباراة النصر والتعاون ف نصف نهائي كأس السوبر السعودي في يوم الأربعاء الموافق 14 من شهر أغسطس الجاري 2024، على أن تقوم المباراة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، أما عن الموعد فسوف تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7 و15 دقيقة وذلك بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر.

الفائر في تلك المباراة سوف يلتقي مع الفائز بين الأهلي السعودي والهلال، وذلك من أجل خوض مباراة نهائية وحصول أحد الأندية الأربعة على لقب كأس السوبر.

القنوات الناقلة للمباراة

وفي إطار ذلك يتساءل الكثير من محبي الكرة المستديرة في التعرف على القنوات الناقلة للمباراة حيث من المقرر بث القناة عبر قنوات إس إس سي الرياضية المشفرة، كما يمكن للمشاهدين أيضاً مشاهدة المباراة لحظة بلحظة من خلال تطبيق شاهد الذي يمكنكم تحميله على الهواتف الخاصة بكم وربطه بالشاشة التلفزيونية للاستمتاع بأفضل مشاهدة.

طريقة حجز تذاكر مباراة النصر والتعاون

يوجد الكثير من محبي نادي الأهلي ونادي التعاون ولذلك بإمكانهم حضور مباراة النصر من خلال حجز التذاكر وإتباع الخطوات التالية:

  • في البداية لابد من تسجيل الدخول إلى حجز تذاكر النصر والتعاون على منصة وي بوك.
  • كما يتم النقر على شراء التذاكر.
  • انتظر قليلاً وسوف يظهر أمامك كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة.
  • قم بتحديد عدد التذاكر التي ترغب في شرائها مع رقم المقعد وفئة التذكرة.
  • إدخال البيانات المطلوبة منك بالشكل الصحيح.
  • سدد تكلفة حجز التذاكر مع النقر على زر شراء التذاكر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *