استمتع بأحداث تاريخية شيقة.. موعد عرض الجزء الثاني صلاح الدين 2024

حققت الدراما في تركيا نجاحًا ملحوظًا في فترة زمنية قصيرة، وخاصة في المسلسلات التاريخية، حيث يعتبر مسلسل صلاح الدين هو أحد علامات الدراما وهو من المسلسلات التاريخية التي لاقت إعجابًا واستحسان المشاهدين، حيث أننا نتحدث عن قائد عربي مسلم من عظماء قادة العرب ومحرر القدس، لذلك عكف المشاهدين في الفترة الأخيرة على البحث الدؤوب على موعد عرض الجزء الثاني صلاح الدين ومتى سيبدأ عرض حلقات الموسم الثاني؟ كلها تساؤلات تدل على مدى نجاح المسلسل وتعلق المشاهدين به.

موعد عرض الجزء الثاني صلاح الدين

مسلسل صلاح الدين من المسلسلات التركية الرائعة والذي يعتبر علامة من علامات الدراما التركية في السنوات الأخيرة، حيث يقدم المسلسل قصة حياة أسطورة من أساطير القادة العسكريين، لذا انتشر على جوجل البحث عن موعد عرض الموسم الثاني ومتى يبدا؟ وقد أجاب القائمين على إنتاج وعرض المسلسل بأن الحلقة 28 كانت نهاية الموسم الأول وإن الحلقة 29 هي أولى حلقات الموسم الجديد والذي سيتم عرضه في شهر أكتوبر من هذا العام و بالمصادفة كان هذا الموعد هو نفس موعد عرض الموسم الأول.

ومن المتوقع أن ينجح الموسم الثاني كما حقق الموسم الأول نجاحًا باهرًا لذلك ينتظر المشاهدين وقت عرض الموسم الثاني بفارغ الصبر، ومن المتوقع عرض المسلسل على قناة ار تي التركية.

اعرف قصة صلاح الدين الأيوبي 

يتحدث المسلسل عن حقبة تاريخية حدثت في وقت من أوقات تاريخنا الإسلامي العربي وبالتحديد في القرن 18، حيث وجود البطل العربي الزنكي صلاح الدين الأيوبي موحد العرب ومحرر القدس الشريف، ويلقي المسلسل الضوء على قوة وصلابة هذا القائد ونجاحه في توحيد العرب في مصر والشام تحت راية واحدة وخوض الحروب المهلكة مع الصليبيين.

وخاصة المعركة الفاصلة معركة حطين التي انتصر بها وحرر القدس لتصبح علامة مضيئة في التاريخ الإسلامي، كما يتحدث المسلسل عن الجانب العاطفي للقائد حيث حبه لأميرة عسقلان بنت ملك عسقلان والذي بينه وبين صلاح الدين عداوة فهل ينتصر الحب أمام تلك العداوة هذا ما سنعرفه عند عرض الموسم الثاني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *