“أخر أخبار سكنات ADDL3” إغلاق التسجيل في سكنات عدل 3 وتأجيل المرحلة الثانية حتى إشعار أخر .. واش الحقيقة

أعلنت وزارة السكن والعمران بالجزائر منذ عدة أسابيع عن إغلاق باب التسجيل في سكنات عدل 3 بعد استقبال أكثر من مليون طلب في المرحلة الأولى وحاليًا يتم دراسة هذه الطلبات للإعلان عن النتائج في وقت قريب، ومؤخرًا انتشر خبر على عدد من الصفحات على منصات التواصل الاجتماعي حول تأجيل فتح المرحلة الثانية حتى إشعار أخر، واليوم عبر التقويم الإخباري سوف نوضح صحة هذا الخبر.

تعليق التسجيل في سكنات عدل3 حتى إشعار أخر

خلال الساعات الأخيرة انتشر خبر على عدد من صفحات منصات التواصل الاجتماعي حول تعليق التسجيل في سكنات عدل لأجل غير مسمى، ولكن نؤكد لكم أنه لا يوجد أي قرار رسمي حول تعليق التسجيل في سكنات عدل3 وأن الأخبار منتشرة لا أساس لها من الصحة ولابد من الحصول على تلك الأخبار من القنوات الرسمية من الوزارة.

موعد الإعلان عن نتائج سكنات عدل3

خلال الساعات الأخيرة انتشر خبر على عدد من صفحات منصات التواصل الاجتماعي التي تهتم بأخبار وكالة عدل3، من أبرزها تحديد موعد الإعلان عن سكنات عدل3 ولكن هذا الخبر لا أساس له من الصحة، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد رسمي من أجل الإعلان على النتائج.

الاستعلام عن أسماء المقبولين في سكنات عدل 3

في الوقت الراهن الكثيرين يترقبون الإعلان عن نتائج المقبولين في سكنات عدل3، وتأتي خطوات الاستعلام عن نتائج المرحلة الأولى فور إعلانها على النحو التالي:

  • في البداية يتم الدخول إلى رابط وكالة عدل.
  • العمل على إدخال كل البيانات المطلوبة من أجل تسجيل الدخول.
  • من واجهة الموقع قم باختيار سكنات عدل3.
  • أدخل البيانات المطلوبة.
  • انقر على بحث.
  • على الفور سوف تظهر النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *