باسم التلميذ والرقم الامتحاني.. تنزيل نتائج السادس ابتدائي الكرخ الأولى pdf الدور الأول جميع مدارس المحافظة moedu.gov.iq

نتائج السادس ابتدائي الكرخ الأولى pdf تُثير اهتمام الطلاب في الوقت الحالي، وذلك بعد الإعلان الرسمي مساء أمس عن موعد إعلان النتيجة، حيث مقرر إعلانها خلال الساعات القليلة القادمة، حيث تقوم وزارة التربية العراقية برفع النتيجة على موقعها الرسمي على الشبكة وباقي المواقع الرسمية بالإضافة إلى النتيجة الورقية، ونوضح لكم طرق الحصول على نتيجة الطلاب الفصل الدراسي الثاني، كونوا معنا.

نتائج السادس ابتدائي الكرخ الأولى pdf

ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان تربية الكرخ الأولى نتائج السادس الصف السادس الابتدائي في جميع مدارس المحافظة، حيث مفترض أن النتيجة الآن على وشك الرفع للطلاب، سواء تجهيز الكشوفات ورقيًا وطباعتها وإتاحتها في المدارس، أو رفعها على موقع نتائجنا أو موقع الوزارة ويستعلم الطالب عن النتيجة بالرقم الامتحاني الخاص به.

وللعلم أن الطلاب والطالبات قد انتهوا بالأمس القريب من أداء الامتحانات الوزارية العامة الخاصة بهم، وذلك من مختلف الدراسات الأجنبية والعربية وكذلك الكردية، والآن في انتظار النتائج للجميع من مختلف المحافظات، ولحسن الحظ لبعض المحافظات أن النتيجة ليست مركزية، بمعني أنها ظهرت أمس في الرصافة الأولى واليوم مفترض ظهورها في الكرخ الأولى والثانية وبالتوالي في بقية المحافظات العراقية.

تنزيل نتائج السادس ابتدائي الكرخ الأولى

بعد إتاحة النتائج خلال الساعات القادمة، سيتم طلاب المدارس التابعة لتربية الكرخ الأولى من الوصول إلى النتائج الخاصة بهم، وذلك  عبر الكشوفات الورقية التي سيتم إتاحتها في المدارس، أو عبر المواقع الرسمية، وحال الرغبة في التعرف على النتيجة إلكترونيًا، يتوجب عليك السير على الخطوات التالية:

  • اجعل واجهتك الأولى موقع وزارة التربية العراقية، أو اضغط على موقع “نتائجنا” أو ملازمنا.
  • حدد نتيجة الصف السادس ابتدائي واختر الفصل الدراسي الثاني الدور الأول لعام 2024.
  • انقر على الكرخ الأولى ونزل ملف النتيجة pdf.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *