عروض العثيم الطازج اليوم الموفرة كمية تكفيك وسعر يوفر عليك

أنتم على موعد مع عروض العثيم الطازج اليوم تحت شعار كيلو علينا وكيلو عليك، عروض يوم الأثنين الدائمة من أسواق العثيم على كل مايحتاج إليه المنزل من منتجات طازجة بأسعار تنافسية، ألبان لحوم خضروات فواكه من أجود الأنواع أشتري 1+1 مجانا، العروض تبدأ يوم 12/8 إلى نهاية اليوم، أو نفاذ الكمية المعروضة.

عروض العثيم الطازج اليوم

نبدأ العروض بأسعار الفواكه الطازجة ومنها المانجو المصري 1+1 مجانا بسعر 7.95 ريال فقط، أجمل الفواكه الصيفية التى يحضر منها وصفات الحلي الشهية والأيس كريم والعصائر الطازجة، يتوفر عرض على نوع أخر من المانجو بسعر 9.95 ريال يعرف باسم شيلي.

فوائد البرتقال لا تعد ولاتحصي سواء على مستوى الصحة البدنية أو التجميل، غني بالعديد من الفيتامينات أهمها فيتامين c الذي يرفع من مستوى مناعة الجسم ويحمي من الأمراض وبالأخص نزلات البرد، ويساعد على خسارة الوزن ويجدد شباب البشرة، لذا يجب الحرص على تناول البرتقال دائما وشرائه من أسواق العثيم بسعر 3.75 ريال في عروض يوم الأثنين.

إذا كنت من محبي تناول القهوة يتوفر عرض على بن برازيلي بسعر 39.95 ريال.

عروض منتجات الألبان العثيم

منتجات الألبان ومشتقاتها من الأطعمة الأساسية في المنزل سواء لوجبة الأفطار، أو الوجبات الخفيفة على مدار اليوم وبالأخص مع وجود أطفال، لكل فرد في الأسرة ذوق خاص، يتوفر أنواع مختلفة من الجبن لإرضاء جميع الأذواق إذا كنت تبحث عن نوع خفيف الملح مناسب للحمية الغذائية القريش اختيار مناسب بسعر 28.95 ريال للكيلو + كيلو هدية.

كيلو من الجبن الرومي انتاج سوفيا بسعر 35.50 ريال، أضفي شريحة من مرتديلا الدجاج والرومي، وأحصلي على وجبة خفيفة لذيذة سعر الكيلو ب 36.95 ريال،  وخليط الزبد الذي يمنح الطعام نكهة مميزة بسعر 15.95 ريال.

عروض اللحوم العثيم

  • عروض العثيم الطازج يوم الاثنين على اللحوم الغنم سعر الكيلو البربري ب 46.95 ريال بالعظم، أما الحاشي بسعر 28.95 ريال والتيس ب 46.95 ريال.
  • طهي اللحم يحتاج إلى بهارات اللحم لإضافة نكهة مميزة إلى الطعام، يتوفر عرض على البهارات وزن 250 جم ب 6.95 ريال.
عروض العثيم الطازج اليوم
عروض العثيم الطازج اليوم
عروض العثيم
عروض العثيم
أسواق عبد الله العثيم
أسواق عبد الله العثيم
عروض التوفير
عروض التوفير

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *