فخامة وإمكانيات ممتازة تعرف على آخر إصدارات Huawei سلسلة هواتف Pura 70

مواصفات سلسلة Pura 70 كشفت شركة Huawei مؤخراً عن سلسلة هواتفها الجديدة Pura 70 والتي تمثل تحديثاً شاملاً للجيل السابق من هواتف Huawei P تتضمن السلسلة أربعة إصدارات رئيسية وهي: Pura 70، وPura 70 Pro، وPura 70 Pro Plus، وPura 70 Ultra تقدم هذه الهواتف ميزات متطورة، خاصة في مجال التصوير وأداء المعالج، مما يجعلها تبرز في سوق الهواتف الذكية.

مواصفات سلسلة Pura 70

هناك الكثير من المميزات التي تجعل من هذه السلسلة تحتل الصدارة في شركة هواوي إليك التفاصيل:

  • أداء المعالج والتصوير

جميع إصدارات سلسلة Pura 70 تأتي بمعالجات جديدة من Huawei يُعتقد أنها الجيل التالي من شريحة Kirin 9000s.

  • اختبار السرعة والاتصال

أحد مستخدمي الهواتف الجدد لوكاس زهوانج أجرى اختباراً على سرعة الاتصال بشبكات المحمول ووجد أن أداء الهواتف يتقارب مع سرعة شبكات الجيل الخامس 5G هذه النتائج تعزز من مكانة سلسلة Pura 70 في السوق.

مواصفات هواتف Pura 70

تأتي سلسلة Pura 70 بشاشات متنوعة الأحجام، حيث يأتي الإصدار الأساسي Pura 70 بشاشة مقاس 6.6 بوصة بينما تأتي بقية الإصدارات بشاشات 6.8 بوصة من نوع OLED LTPO وتدعم جميعها معدل تحديث يصل إلى 120 إطار في الثانية كما تتنوع الذاكرة العشوائية بين 12 و16 جيجابايت، مع مساحة تخزين داخلية تبدأ من 128 جيجابايت وتصل إلى 1 تيرابايت.

  • كاميرات متطورة

من حيث الكاميرات، فإن هاتف Pura 70 مزود بكاميرا خلفية رئيسية 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة متغيرة بين F/1.4 وF/4.0 الإصدارات Pura 70 Pro وPura 70 Pro Plus تأتي بكاميرا رئيسية مماثلة، مع تحسينات إضافية في كاميرا التكبير أما هاتف Pura 70 Ultra فيتميز بآلية تصوير مبتكرة مع عدسة رئيسية قابلة للخروج عن هيكل الهاتف.

  • البطارية ونظام التشغيل

تختلف سعات البطارية بين إصدارات السلسلة حيث يأتي Pura 70 ببطارية سعة 4900 مللي أمبير، بينما تصل سعة بطارية Pura 70 Ultra إلى 5200 مللي أمبير ستعمل جميع الهواتف بنظام تشغيل HarmonyOS 4.2، الذي من المتوقع أن يوقف تشغيل تطبيقات أندرويد بصيغة apk على هواتف Huawei بشكل كامل.

أسعار سلسة هواتف هواوي

بدأت الشركة ببيع إصداري Pura 70 Pro وPura 70 Ultra في الصين، حيث نفدت الكمية المتاحة في دقيقة واحدة فقط من المتوقع أن تبدأ مبيعات Pura 70 وPura 70 Pro Plus في 24 أبريل تبدأ الأسعار من 759 دولاراً للإصدار الأساسي وتصل إلى 1389 دولاراً للإصدار Ultra.

وبهذا تكون شركة هواوي قد تطورت بشكل ملحوظ من خلال ما تسعى لتقديمه في آخر إصدارات Huawei سلسلة هواتف Pura 70 التي مثلت تحديثا شاملاً للحيل السابق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *