آخر أخبار وزارة السكن والعمران اليوم بشأن استئناف عملية التسجيل في سكنات عدل 3

قامت وزارة السكن والعمران اليوم في الجزائر بالكشف عن رابط تحميل استمارة تسجيل عدل 3 PDF وذلك من خلال الموقع الرسمي التابع لوكالة عدل، علماً بأن الوزارة أيضاً قامت بالكشف عن آخر المستجدات الخاصة بعملية التسجيل على الموقع الإلكتروني الذي أقبل عليه الآلاف من المواطنين في الجزائر رغبة منهم في الاستفادة من تلك الخدمة، وفي إطار ذلك أكدت الوزارة أن هناك 425 ألف مواطن في الجزائر تمكن من عملية التقديم بنجاح وذلك من خلال الموقع التابع للوزارة حتى الساعة السادسة في مساء يوم السبت الماضي.

استئناف عملية التسجيل في عدل 3 المرحلة الثانية

قامت وزارة السكن والعمران بالإعلان عن موعد فتح باب التسجيل في المرحلة الثانية من سكنات عدل وذلك بعد أن يتم الانتهاء من مراجعة الطلبات المقدمة في المرحلة الأولى، حيث أشارت الوزارة أن عملية مراجعة الطلبات تتم بكل دقة وذلك من أجل استبعاد الفئات الغير مستوفية للشروط للحصول على الوحدات السكنية، وحتى وقتنا الحالي لم يتم فتح باب التسجيل ولكن في حالة فتح باب التسجيل فسوف يتم الإعلان عن ذلك عبر الصفحات الرسمية الخاصة بها.

طريقة التسجيل في سكنات عدل 3 المرحلة الثانية

وفرت الوزارة إمكانية التسجيل في الدعم المقدم من سكنات عدل 3 وذلك من خلال إتباع عدد من الخطوات وهي كالتالي:

  • التوجه إلى الموقع الرسمي لوكالة عدل الوطنية.
  • كما لابد من إدخال البيانات الشخصية المطلوبة من المتقدم في حقولها المخصصة بالشكل الصحيح لإنشاء حساب جديد على المنصة.
  • قم بتسجيل الدخول والنقر على خيار برنامج سكنات عدل المتوفر أمامكم على الشاشة الرئيسية.
  • على المتقدم تعبئة استمارة التقديم بالشكل الصحيح مع إدخال البيانات المطلوبة المتعلقة بالحالة الاجتماعية والبيانات الشخصية والدخل الشهري.
  • ينبغي إرفاق المستندات والوثائق المطلوبة بما في ذلك شهادة الدخل وصورة الهوية والأوراق المتعلقة بالحالة الاجتماعية للمتقدم.
  • قم بالتحقق من صحة البيانات والأوراق المقدمة في طلب التسجيل.
  • وأخيراً قم بالنقر على زر إرسال الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *