“المفتاح لصيف مليء بالإثارة والتجارب” مبادرة صيفنا مرن بدبي هل أنت مستعد لمغامرة لا تُنسى؟!

أعلنت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي عن مبادرة صيفنا مرن بدبي في بيان صدر يوم الأربعاء عن إطلاق المرحلة التجريبية للمبادرة وتهدف هذه المبادرة إلى تحسين بيئة العمل خلال فصل الصيف من خلال تقليل عدد ساعات العمل في الجهات الحكومية المشاركة مما يسهم في تخفيف الأعباء على الموظفين وخلق توازن أفضل بين حياتهم المهنية والشخصية وسوف تشارك 15 جهة حكومية في دبي في هذه التجربة التي تعتبر خطوة مبتكرة نحو تعزيز رفاهية الموظفين وزيادة إنتاجيتهم ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم تحليلاً شاملاً حول هذه المبادرة والفئات المستفيدة منها.

مبادرة صيفنا مرن بدبي

أطلقت دائرة الموارد البشرية مبادرة صيفنا مرن بدبي والتي سوف تستمر من 12 أغسطس حتى 30 سبتمبر، حيث تقلل عدد ساعات العمل إلى 7 وتعلق يوم الجمعة ، بهدف تعزيز رفاهية الموظفين وسعادتهم وتسعى المبادرة إلى تحسين جودة الحياة الاجتماعية خلال فصل الصيف مما يسهم في تحقيق توازن أفضل بين العمل والحياة الشخصية.

ووفقاً لبيان المكتب الإعلامي لحكومة دبي تتماشى هذه المبادرة مع “استراتيجية جودة الحياة في دبي 2033” التي تهدف إلى رفع مستوى رفاهية الأفراد وتعزيز مكانة دبي كإحدى أبرز المدن العالمية في مجالات العيش والعمل.

الفئات المستهدفة لتقليل ساعات العمل بدبي

في إطار الجهود المبذولة لتعزيز جودة الحياة وتحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية، تم إطلاق مبادرة صيفنا مرن بدبي تهدف إلى تقليل عدد ساعات العمل لفئات محددة في المجتمع وسوف نتناول الفئات المستهدفة من هذه الإجراءات وهي:

  • موظفو الجهات الحكومية: تشمل المبادرة جميع العاملين في المؤسسات الحكومية المشاركة حيث تهدف إلى تحسين بيئة العمل لهم.
  • العائلات: تركز المبادرة على تحسين الرفاهية الأسرية والحياة الاجتماعية مما ينعكس إيجابياً على حياة الأفراد داخل المجتمع.
  • القيادات الإدارية: تهدف المبادرة إلى تشجيع ثقافة العمل المرن وتطبيق أفضل الممارسات الإدارية التي تساهم في بناء بيئة عمل صحية ومتوازنة.
  • المجتمع بشكل عام: من خلال المبادرة تسعى دبي إلى تحسين جودة الحياة بشكل عام وتعزيز مكانتها كإحدى الوجهات المفضلة للعيش والعمل على المستوى العالمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *