حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 قبل نفاذها وموعد اللقاء

أيام قليلة وتنطلق منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي، حيث تقام المباراة الأولى بين نادي الهلال والأهلي بينما المباراة الثانية بين النصر والتعاون، وتسعى الأندية الأربعة نحو التأهل للدور النهائي، وبالنسبة لمباراة الهلال فهي مباراة من العيار الثقيل؛ حيث يرغب الزعيم في التأهل للدور النهائي على غرار العام الماضي والحصول على اللقب مرة أخرى، ويمكنكم حضور المباراة في الملعب بعد حجز التذاكر الخاصة بها قبل نفاذها، وذلك بالطريقة التي سوف نوضحها لكم في هذا المقال.

موعد مباراة الهلال والأهلي

تنطلق مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم الثلاثاء المقبل الثالث عشر من شهر أغسطس وذلك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي

سوف يلتقي الفريق الفائز في مباراة الأهلي والهلال بنصف نهائي كاس السوبر بالفريق الفائز في المباراة الأخرى التي ستقام بين التعاون والنصر، والجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي هو الفائز في النسخة السابقة من كأس السوبر ويسعى للتتويج هذا العام أيضا، ولذلك من المتوقع أن تكون جميع اللقاءات قوية يسعى فيها الجميع إلى تحقيق الفوز والتأهل.

حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي

يمكن حضور المباراة في الاستاد وتشجيع الفريق المفضل من خلال حجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى منصة webook لحجز التذاكر.
  • من بين الفعاليات المتاحة اختر مباراة الهلال والأهلي.
  • سوف تجد معلومات عن المباراة، اقراها ثم اضغط على حجز التذاكر.
  • أدخل البيانات المطلوبة وحدد فئة التذكرة، ثم سدد التكلفة بوسيلة الدفع الإلكتروني المتاحة.
  • اضغط على خيار شراء التذاكر.
  • يحب الاحتفاظ بالتذكرة من أحل الذهاب وحضور المباراة في الاستاد بها.
  • لا يحب إعادة بيع التذاكر ولا يمكن استرداد مبلغ الحجز مرة أخرى بعد الدفع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *