محرك قوي وتصميم أنيق.. مواصفات سيارة بروتون ساجا 2024 التي تجمع بين الأداء والأناقة

تعد بروتون ساجا 2024 واحدة من أرخص سيارات السيدان في السوق المصري وهي خيار ممتاز لمن يبحثون عن سيارة سيدان اقتصادية في مصر، حيث كشفت مجموعة عز العرب وكيل بروتون الماليزية في السوق المصري عن مواصفات وأسعار سيارة بروتون ساجا 2024 السيدان بروتون في السوق المحلي.

سيارة بروتون ساجا 2024

أعلنت شركة بروتون الماليزية عن إطلاق موديلها الجديد “بروتون ساجا 2024” في السوق المصري، والذي أضافته شركة عز العرب، الوكيل الحصري لبروتون، إلى تشكيلتها في مصر. يتميز هذا الموديل بمظهر حديث وجذاب بالإضافة إلى تقنيات متطورة تمنح تجربة قيادة أكثر سلاسة وراحة. تم تحديث الشبك الأمامي والمصابيح الأمامية والخلفية بتصميم عصري، كما تم تجهيز السيارة بنظام ترفيهي متطور يشمل شاشة كبيرة تعمل باللمس ونظام ملاحة، بالإضافة إلى نظام صوتي عالي الجودة وتكنولوجيا اتصال عبر البلوتوث.

مواصفات بروتون ساجا 2024

تم إصدار مواصفات سيارة بروتون ساجا 2024 نتيجة بحث العديد من المواطنين عن بروتون ساجا:

  • أولا المحرك عبارة عن محرك صغير سعة 1.3 لتر بأربع أسطوانات بقوة 95 حصاناً وعزم دوران أقصى يبلغ 120 نيوتن متر.
  • أما عن ناقل الحركة هو AT بأربع سرعات.
  • إلى جانب ذلك المحرك قادر على التسارع من الثبات إلى 100 كم/ساعة في 14.5 ثانية.
  • علاوة على ذلك تبلغ السرعة القصوى 155 كم/ساعة تقريباً.
  • كما يبلغ الطول الإجمالي والعرض والارتفاع 4,200 مم و1,600 مم و1,500 مم على التوالي، ويبلغ الارتفاع من الأرض إلى السقف 171 مم وتبلغ مساحة التخزين الخلفية 413 لتراً مكعباً.
  • بالإضافة إلى ذلك تتضمن أنظمة السلامة المتطورة وسائد هوائية للسائق والركاب ونظام المكابح المساعدة ABS-EBD-BA وحساسات ركن خلفية مزودة بكاميرا.
  • هناك أيضاً تجهيزات متطورة مثل الزجاج الكهربائي والمرايا الجانبية الكهربائية والكونسول الوسطي بشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة والقفل المركزي ومؤشرات المرايا الجانبية وكمبيوتر الرحلات ومفتاح تحكم عن بعد مشفر.
  • وتشمل الميزات مشغل CD/MP3 وراديو بأربعة مكبرات صوت ومدخلات USB وبلوتوث للاتصال بالهواتف الذكية ومأخذ طاقة 12 فولت.

سعر بروتون ساجا 2024

تجدر الإشارة إلى سعر بروتون ساجا التي أعلن الوكلاء المصريون أنها ستطرح في أبريل 2024 بفئة واحدة من التجهيزات المتطورة وبسعر رسمي يبلغ 660,000 جنيه مصري تقريبًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *