إثارة كبيرة في الشوط الثاني.. ملخص مباراة مان سيتي ومان يونايتد

مواجهة نارية احتضنها استاد ويمبلي الشهير في العاصمة البريطانية لندن بين قطبي مدينة مانشستر اللدودين على لقب الدرع الخيرية التي تعادل كأس السوبر. ما دفع عشاق الساحرة المستديرة حول العالم. لا سيما عشاق الفريقين في المنطقة العربية. للبحث عن ملخص مباراة مان سيتي ومان يونايتد للاستمتاع بأهم لقطات المواجهة وشريط الفرص الضائعة، ومشاهدة أهداف اللقاء بالإعادة.

مباراة مان سيتي ومان يونايتد

لا شك أن مواجهة بداية الموسم تقدم العديد من المؤشرات للفريقين وجمهورهما. استعداداً لخوض الدوري الإنجليزي ومختلف المسابقات المحلية والأووربية. ويسعى السيتزنز بقيادة مدربه الفيلسوف الإسباني جوسيب بيب جوارديولا لإضافة لقب جديد لقطب مانشستر السماوي. في المقابل فإن الهولندي إريك تين هاج يهدف لتقديم صورة أفضل لعشاق المانيو الذين يرون بأن الفريق قدم موسماً مخيباً. لذلك فإن مباراة مانشستر سيتي ومان يونايتد ستكون مليئة بالإثارة والحماس.

كأس الدرع الخيرية 2024

هي بطولة إنجليزية تعرف كذلك باسم كاس درع المجتمع تقام سنوياً قبل بداية الموسم الكروي في إنجلترا بين بطل الدوري الإنجليزي الممتاز وبطل كأس الاتحاد الانجليزي. لهذا فإن المتنافسين على اللقب سيكونان مان سيتي ومان يونايتد. في محاولة للظفر بالبطولة التي تسبق البريمرليج بأيام قليلة.

ملخص مباراة مان سيتي ومان يونايتد

انتهى الشوط الأول من مواجهة مانشستر سيتي وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد بالتعادل السلبي. في شوط شهد الكثير من الحذر التي لطالما شهدته مباريات الكؤوس. إليكم أبرز تفاصيل الشوط الأول من نهائي كاس الدرع الخيرية:

  • بدأت المباراة تمام الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • في الدقيقة 22 أوسكار بوب لاعب السيتي يسدد من داخل منطقة الجزاء لكن كرته اعتلت العارضة.
  • كرة جيمس ماكاتي تصطدم بالقائم الأيسر لمرمى مانشستر يونايتد في الدقيقة 24.
  • ديالو لاعب مان يونايتد يسدد من داخل منطق الجزاء لكن الكرة مرت بجوار القائم في الدقيقة 29.
  • أهدر دوكو لاعب السيتي فرصة خطيرة في الدقيقة 44.

مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الشوط الثاني

من المتوقع أن يشهد شوط المدربين إثارة كبيرة في سعي الفريقين لتسجيل هدف يمكنهم من الظفر بأول ألقاب الموسم المحلي في إنجلترا. يذكر أن المباراة منقولة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORTS 2en. أما عن كيفية مشاهدجة الملخص بعد نهاية المباراة فيمكنكم متابعته مجاناً عبر القناة الرسمية لشبكة بي إن سبورتس القطرية على اليوتيوب التي تعرض فيديو أهداف مان سيتي ومان يونايتد بعد نهاية المباراة بفترة وجيزة. يذكر أن اشوط الثاني شهد تسجيل هد لك فريق بواقع:

  • هدف لمان يونايتد بالدقيقة 82 بقدم جارناتشو.
  • السيتي يحقق التعادل بالدقيقة 89 بهدف برناردو سيلفا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *