“دور على رقم جلوسك” نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني 2024 من موقع وزارة التربية والتعليم بوابة النتائج

ارتفعت مؤشرات البحث حول موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني من قبل الطلاب والطالبات الذين لم يكتب لهم النجاح في الدور الأول، وذلك بعد أن تم الانتهاء رسميًا من امتحانات الدور الثاني التي انطلقت في كافة المحافظات يوم الاثنين الماضي الموافق 29 يوليو 2024، لذلك يتوقع ظهور النتيجة خلال الأيام المقبلة وسوف تعلن من خلال موقع الوزارة الإلكتروني عقب انتهاء التصحيح.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني

حسب ما تم الإعلان عنه من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فإن أعمال التصحيح لا زالت قائمة حتى الآن ولم يتم الانتهاء منها بعد لكنها قد شارفت على الانتهاء، حيث أنطلقت الأعمال الخاصة بالتصحيح على الفور بعد انتهاء الامتحانات مباشرة.

لكن سوف يتم الإعلان عن النتائج من كل محافظة على حدى وليس هناك موعد محدد للإعلان عن النتيجة في كافة المحافظات في وقت واحد.

الاستعلام عن نتيجة الإعدادية الدور الثاني بالخطوات

يمكن لكافة الطلاب المقيدين في الشهادة الإعدادية والذين لم يحالفهم النجاح في الدور الأول، الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي وذلك من خلال العمل على إتباع هذه الخطوات:

  • سجل الدخول إلى رابط وزارة التربية بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • اكتب نتيجة الدور الثاني.
  • حدد نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • أدخل رقم جلوس الطالب الذي تود الاستعلام عن نتيجته وانقر على زر عرض النتيجة.
  • سوف تظهر لك النتيجة على الفور حال اعتمادها وظهورها رسميًا من قبل الوزارة.

متى تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 الدور الثاني

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن أعمال تصحيح الأوراق الامتحانية الخاصة بالطلاب تجرى على قدم وساق من أجل الانتهاء من التصحيح خلال الأيام القليلة المقبلة، وأن الكنترولات تعمل بصورة دقيقة من أجل ضمان حصول الطلاب على درجاتهم بالكامل.

ينتظر أن تعلن كل محافظة عن النتيجة الخاصة بها خلال ايام قليلة، ويمكن للطلاب الاستعلام عنها بصورة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي الخاص بالوزارة أو المحافظة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *