الهلال ضد النصر: صراع ملحمي في نهائي كأس الملك 2023-2024 على ملعب الجوهرة المشعة

متى مباراة النصر والهلال نهائي كأس الملك؟ حيث يترقب عدد كبير من جماهير كرة القدم السعودية وعشاق الأسطورة كريستيانو رونالدو نجم النصر موعد نهائي كأس الملك سلمان 2024 والتي تجمع بين الكبيرين؛ وسوف  نتعرف هنا على موعد المباراة وما هي القنوات الناقلة لها.

موعد مباراة النصر والهلال نهائي كأس الملك

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية تجاه ملعب الجوهرة المشعة، حيث سوف تقام المباراة المرتقبة التي تحدد بطل كأس الملك السعودي لموسم 2023-2024، في صراع كرويي مثير يجمع بين فريقي الهلال والنصر، فيما يعرف باسم ديربي الرياض.

حيث يسعى الهلال للحفاظ على سجله الحافل بالإنجازات هذا الموسم، واستكمال حصد البطولات المحلية بعد حسمه لقب دوري روشن للمحترفين، ويدخل المباراة وعينه على الفوز بكأس الملك سلمان أيضًا، وقد تم تحديد الموعد كالتالي:

  • موعد المباراة: يوم 31 مايو 2024.
  • ملعب نهائي كأس الملك: ملعب الجوهرة المشعة.
  • طرفي اللقاء: الهلال والنصر.

الفرصة الأخيرة لنادي النصر

على الجانب الآخر يدخل النصر المباراة متحمسًا لتحقيق اللقب، خاصةً بعد خسارة كافة المسابقات التي شارك فيها هذا الموسم، سعياً لمصالحة جماهيره وتعويضهم عن الخيبات الماضية، وبخاصة بعدما فشل في الفوز على الهلال في مباراتهما الأخيرة ضمن الجولة 32 في الدوري، والتي استطاع الهلال تحقيق التعادل فيها في الدقائق الأخيرة، ليفوز بلقب الدوري بلا هزيمة.

وقد تأهل الهلال إلى المباراة النهائية بعد فوزه المثير على الاتحاد في نصف النهائي بنتيجة 2-1، بينما حجز النصر مقعده في النهائي بعد تغلبه على الخليج بنتيجة 3-1، هكذا يتابع عشاق الكرة السعودية بلهفة وشغف كبيرين تفاصيل هذا النزال الكروي، لمعرفة الفريق الذي سيتم تتويجه بطلًا ويرفع كأس خادم الحرمين الشريفين وسط فرحة جماهيره الكبيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *