اخر اخبار حساب المواطن اليوم .. هل سيتم ايداع حساب المواطن في الثانية عشر اليوم بزيادة 800 ريال سعودي للتابع ورب الأسرة؟ خدمة المستفيدين تجيب

ايداع حساب المواطن الدفعة 81 شهر أغسطس؛ فمن المقرر أن يتم صرف دفعة حساب المواطن يوم 10 من كل شهر ميلادي ولا يتم تغيير موعد الصرف إلا في حالة إذا وافق هذا اليوم أجازة أو وعطلة رسمية وحينها يتم تبكير أو ترحيل موعد الصرف ليوم واحد فقط، وفي هذا المقال ستعرف موعد صرف حساب المواطن شهر أغسطس 1446.

ايداع حساب المواطن

يوافق يوم إيداع حساب المواطن بالنسبة لشهر أغسطس يوم سبت وهذا اليوم أجازة رسمية في المملكة، لذلك سيتم تأخير يوم الصرف لمدة يوم واحد فقط أي سيتم صرف الدفعة 81 من حساب المواطن يوم 11 أغسطس القادم، وسيبدأ إيداع المبالغ في الحسابات البنكية للمستفيدين يوم السبت بعد منتصف الليل.

الاستعلام عن دعم حساب المواطن

ادخل على الموقع الرسمي لبرنامج حساب المواطن لتتمكن من معرفة موعد الصرف بالإضافة إلى معرفة باقي التفاصيل الأخرى مثل المبلغ الذي ستحصل عليه إذا كنت مستقل والمبلغ الذي تحصل عليه إذا كان لديك تابعيين وغيرها من التفاصيل الأخرى مثل الاستعلام عن نتيجة أهلية حساب المواطن، وفيما يلي طريقة الاستعلام عن حساب المواطن:

  • ادخل على الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن.
  • سجل الدخول على البرنامج من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • بعد ذلك اضغط على “الاستعلام عن دعم حساب المواطن”.
  • ادخل كل البيانات التي يطلبها الموقع مثل رقم الهوية الوطنية، تاريخ الميلاد، العنوان الوطني، وغيرها من البيانات الأخرى.
  • بعد الانتهاء من كتابة البيانات المطلوب اضغط على “استعلام” وسيتم عرض كل التفاصيل الخاصة بحسابك على برنامج حساب المواطن.
  • إذا كنت مؤهل فستظهر كل التفاصيل الخاصة بحسابك أمامك وستعرف المبلغ الذي ستحصل عليه ومتى يتم إيداعه في حسابك البنكي.
  • أما في حالة إذا كنت غير مؤهل فستجد أمامك أنك “غير مؤهل” بالإضافة إلى أسباب عدم التأهل؛ وفي حالة إذا كنت ترى أنك مستوفي لكامل الشروط وبالفعل تستحق الدعم فيمكنك تقديم اعتراض وسيتم إعادة النظر فيه من قبل العاملين في البرنامج وإذا كنت تستحق بالفعل ستظهر النتيجة في المرة الثانية بأنك مؤهل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *