شجع وتابع من بيتك.. موعد مباراة الاهلي والترجي والقناة الناقلة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024

موعد مباراة الاهلي والترجي إياب دوري أبطال إفريقيا تشغل بال الكثيرون في الوقت الحالي، خصوصًا بعد أن أسفرت مباراة الذهاب على التعادل بين الفريقان على ملعب الترجي، ونوضح لكم الساعة كم تنطلق المباراة؟ بالإضافة إلى القنوات الناقلة هذا اللقاء، فتابعوا.

موعد مباراة الاهلي والترجي

يستعد الأهلي المصري الآن لمواجهة غريمه الترجي التونسي في الدور النهائي من بطولة أبطال إفريقيا، حيث دور الإياب والنهائي والفائز به سيحصل على اللقب، ويدخل كلا الفريقان هذا اللقاء ولا أمامهم سوى الفوز، فالفائز صاحب اللقب، ومفترض أن المباراة في الموعد التالي:

  • السبت المقبل الموافق 25 من شهر مايو من عام 2024.
  • الساعة الثامنة على توقيت جمهورية مصر العربية ومدينة الرياض.
  • الساعة 9:00 م بتوقيت أبو ظبي.
  • الساعة 6:00 على التوقيت المحلي لدولة تونس.
  • يحتضن اللقاء ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

يُعد الأهلي المصري هو أكثر الفرق وصولًا إلى اللقب، حيث صاحب الرقم القياسي في مرات التتويج باللقب، حيث بحوزته الآن 11 مرة، أما خصمه فقد حصل عليه أربع مرات فقط، وعن القنوات الناقلة مباراة الأهلي والترجي التونسي فهي كالتالي:

  • قنوات بي إن سبورتس قطر هي ناقل حصري للبطولة بالشرق الأوسط.
  • قناة تايم سبورتس على التردد الأرضي الخاص بها.

وسيتم تحديد أي قناة من قنوات بين سبورتس ستنقل هذا اللقاء على شاشتها، وستقوم إدارة القنوات أيضًا بالإعلان عن المعلقين على الجولة أيضًا.

مشوار الأهلي المصري في دوري أفريقيا

وضحنا لكم موعد مباراة الاهلي والترجي في دور الإياب من دوري أبطال إفريقيا، وعن مشوار الفريقان وصولًا للدور النهائي، فقد تغلب الأهلي المصري على مازيمبي الكونغولي وصعد للدور النهائي على حسابه، بينما تمكن نظيره الترجي التونسي من الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي، وصعدا كلاهما إلى أن وصلا لمواجهة بعضها في الدور النهائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *