“مصر في المركز الاخير” احرازات منتخب مصر في ميداليات اولمبياد باريس 2024

شهدت ألعاب ميداليات اولمبياد باريس منافسة قوية بين العديد من الدول، حيث تم التألق بين الكثير من الأبطال من خلال جميع أنحاء العالم ولكن لم تتمكن العديد من الدول تحقيق أي بطولة حتى هذا الوقت، لذلك نقوم بعرض كافة التفاصيل الخاصة بالرياضيين الذين حصلوا على الجوائز الذهبية مع التركيز الكامل على العديد من الدول التي حصلت على التفوق في هذا الاحتفال الرياضي.

ميداليات اولمبياد باريس

قام منتخب مصر بتحقيق ميدالية واحدة حتى هذا الوقت في ميداليات اولمبياد باريس، كما أن هذه الميدالية تكون برونزية وقد حصل عليها اللاعب محمد السيد من خلال السلاح الشيش بالإضافة إلى ذلك تم خروج العديد من البعثات المصرية، من خلال منافسات بأدوار متقدمة حتى تقوم بتحقيق المركز الرابع أو يتم خروج الأدوار الاقصائية.

منتخب مصر في اولمبياد باريس

شارك منتخب مصر في العديد من البطولات خلال فاعليات اولمبياد باريس، كالتالي:

  • قام اللاعب محمد جبر من منتخب مصر باللعب أمام بطل كردستان في مصارعة رومانية الموافق يوم الأربعاء وقد خسر بنتيجة تصل 2 إلى 1 من خلال مباراة الميدالية البرونزية، التي تصل وزنها حوالي 97 كيلو جرام وقد خسر محمد جبر في النصف النهائي ضد الإيراني محمد الصيرفي بنتيجة تصل 6 إلى 0.
  • كما أن خسر متولي اللاعب الخاص بمنتخب مصر في المصارعة الرومانية بالدور الـ16 حوالي وزن 67 كيلو جرام، ضد بطل كازاخستان وهو نور سلطان بنتيجة تصل إلى 10 إلى صفر بالإضافة إلى ذلك قام محمد ابراهيم بالخروج من المنافسة بعد أن تم خسارته ضد أذربيجان من خلال نفس البطولة.
  • خرج منتخب اليد من خلال الربع النهائي
    قام منتخب مصر باللعب في كرة اليد ولكن تم خسارته في الربع النهائي من خلال ميداليات اولمبياد باريس بنتيجة تصل إلى 28 الى 27 المباراة درامية قد انتهت بالوقت الإضافي.
  • بالرغم أن منتخب مصر قد خسر ولكن كان متقدما من خلال الشوط الأول بنتيجة تصل 12 إلى 8 ولكن قاموا الفريق الاسباني بالتعادل في الشوط الثاني، وقد انتهت هذه المباراة بالتعادل وقد حصل كل من هذه المباراة على 25 إلى 25.
  • بالإضافة إلى ذلك قامت مها عامر لاعبة منتخب مصر في الدور الأول بالخروج في منافسة قوية، تصل إلى 3 متر بعد أن حصلت على المركز 24 من أصل 28 وقد يصل الرصيد الخاص بها 250 نقطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *