استعدووووا .. تحديد موعد نزول فيفا 25 موبايل والطلب المسبق لـ EA Sports FC 25 رسميًا

. موعد نزول فيفا 25 موبايل بات من القريب جدًا، حيث ينتظر عشاق سلسلة فيفا بفارغ الصبر الاستمتاع بالنسخة الجديدة من EA Sports FC 24، والتي بكل تأكيد توفر للمستخدمين تجربة كروية أكثر من رائعة ومليئة بالإثارة مع إضافة العديد من التقنيات والتحديثات الحصرية، لذا يتم ترقب موعد طرحها رسميًا وذلك من خلال المتابعة المستمرة لأخر الأخبار حول اللعبة.

موعد نزول فيفا 25 موبايل

مع تسائل الكثير من اللاعبين حول فيفا 25 متى تنزل، عدد من المصادر أكدت أنه من المقرر طرحها رسميًا في الأسواق في أواخر شهر سبتمبر من العام الحالي، حيث عادة ما تصدر الشركة المنتجة كافة إصدارات اللعبة والألعاب الأخرى في هذا الموعد.

وتعتبر سلسلة ألعاب فيفا بكل تأكيد من أكثر ألعاب الفيديو التي حققت خلال فترة قصيرة شعبية ضخمة في مختلف دول العالم، وكل عام ينتظر الملايين من عشاق كرة القدم لحظة إطلاق الإصدار الجديد من اللعبة، وذلك للاستمتاع بالتحديثات التي يتم دعم الإصدار الجديد من فيفا بها.

الجديد في EA Sports FC 25

في إطار الحديث عن موعد نزول فيفا 25 موبايل، كشفت عدد من المصادر عن أبرز التحديثات التي من المرتقب أن تتوفر في EA Sports FC 25، وهي على النحو التالي:

  • تأتي اللعبة بتحسينات حصرية تجعل من اللعبة أكثي واقعية، وذلك بعد دعمها بأحدث وأفضل التقنيات الخاصة بمجال الألعاب.
  • العمل على تطوير نمط اللعب بشكل كبير لجعلها أكثر إثارة ومتعة وتوفر تجربة لعب لا مثيل لها.

الطلب المسبق لـ EA Sports FC 25

فيفا 25 طلب مسبق من الأمور التي يرغب بمعرفتها الكثير من المستخدمين، حيث من المرتقب أن تكون النسخة متوفرة على منصات PlayStation 5 و Xbox Series X/S، مع إمكانية الطلب المسبق بشكل رسمي من خلال متجر EA الإلكتروني أو من عبر واحد من تجار التجزئة المعتمدين من قبل الشركة.

ما هو اقوى فريق في فيفا 24؟

مانشستر سيتي يعد الفريق هو الأعلى تصنيفًا ثم فريق برشلونة النسائي  يعد الأفضل.

كم سعر فيفا 24 في مكتبة جرير؟

146.96 ريال سعودي.

كم سعر فيفا 24 بالكويت؟

24.500 دينار كويتي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *