عروض لولو ماركت على الأجهزة الكهربائية برد صيفك

عروض لولو ماركت على الأجهزة الكهربائية لا مثيل لها حيث تجمع بين المواصفات عالية الجودة والسعر المناسب، يقدم قسم الأجهزة الإلكترونية بالولو صفقات مميزة على كل مستلزمات البيت العصري، من أجهزة حديثة تجعل الحياة أكثر ترف وبهجة، سواء شاشات أو مكيفات بأنواع مختلفة، وثلاجات وغسالات، ومبردات و جوالات وغيرها من الأجهزة.

عروض لولو ماركت على الأجهزة الكهربائية

بسبب حرارة الطقس الشديدة خلال فصل الصيف نحتاج إلى أكثر من جهاز تكيف في المنزل، لجعل الطقس أكثر برودة، في جميع الأركان، متاح عروض مذهلة في لولو هايبر ماركت السعودية على التكيفات، اختار منها مايناسبك حسب مساحة المكان يتوفر عرض على تكيف باناسونيك سبليت بارد فقط بسعر 2099 ريال بقوة 1.5 طن متاح قسط شهري بقيمة 107 ريال على 30 شهر.

عروض لولو ماركت
عروض لولو ماركت
  • محبي مكيف الشباك يتوفر عرض على جهاز نيكاي شباك 1.5 طن ب 1299 ريال بارد فقط، أما جهاز وايت ويستلج هاوس ب 1399 ريال.
  • إذا كنت تحتاج إلى شراء ثلاجة جديدة تصفح مجلة عروض هذا الأسبوع من لولو ماركت على أحدث إصدارات الثلاجات ومنها هاير ثلاجة سعة 504 لتر تناسب العائلات الكبيرة لها بابين جنبا إلى جنب بقيمة 2599 ريال متاح تقسيط بقيمة 133 ريال شهرياً على 36 شهر..
عروض التوفير
عروض التوفير

عروض التوفير لولو ماركت

  • لا يجب أهمال تناول الماء على مدار اليوم بكميات مناسبة لتبريد الجسم، والتخلص من الحرارة، يساعد وجود مبرد في المنزل على حدوث ذلك، استمتع بعرض مميز على جهاز فيليبس ب 379 ريال فقط، وجهاز دورا ب 399 ريال.
  • الفريز من الأجهزة الضرورية في حال الحاجه إلى تخزين كميات كبيرة من المنتجات الغذائية لفترة طويلة، متاح عروض على جهاز ميديا سعة 142 لتر ب 800 ريال، أما إمبكس سعة 194 لتر ب 789 ريال.
لولو هايبر ماركت
لولو هايبر ماركت

عروض لولو ماركت الغسالات

عروض مميزة على الغسالات النصف اوتوماتيك والتحميل العلوي والأمامي سعر النصف اوتوماتيك سعة 9 كيلو ب 679 ريال من هايسنس، أما التحميل العلوي من نفس النوع ب 1049 ريال، غسالة هاير نصف اوتوماتيك سعة 10 كيلو ب 899 ريال.

لولو أجهزة الكترونية
لولو أجهزة الكترونية
عروض وتخفيضات
عروض وتخفيضات
عروض اليوم
عروض اليوم
عروض الجوالات لولو ماركت
عروض الجوالات لولو ماركت

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *