وفر 800 ريال الآن.. أقوى عروض بنده السعودية على الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات

يقدم هايبر بنده في المملكة العربية السعودية تخفيضات متنوعة وعروض مميزة بدءًا من يوم الخميس 8 أغسطس وحتى الأحد 11 أغسطس، وذلك على مختلف المنتجات مثل الأجهزة الكهربائية والأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية والمنتجات الغذائية وغيرها، وللحصول على عروض وتخفيضات هايبر بنده في السعودية يمكنك زيارة أحد فروع الهايبر بالمملكة.

عروض وتخفيضات هايبر بنده في السعودية من الخميس للأحد

عمل هايبر بنده في المملكة على تقديم خصومات وعروض على بعض المنتجات من يوم الخميس ليوم الأحد القادم، وتتمثل بعض هذه العروض فيما يلي:

  • متوفر داخل العرض لاب توب اتش بي Essential “core i5” بسعر 1999 ريال سعودي بدلًا من 2799 ريال.
  • يوجد قلاية كهربائية بدون زيت من فيليبس HD9200/90، سعرها قبل الخصم 499 ريال سعودي، أما سعرها بعد الخصم فيصل إلى 259 ريال فقط.
  • متوفر أيضًا موزع مياه من برايم WD-001 ويبلغ سعره بعد الخصم 299 ريال سعودي، بينما سعره قبل الخصم 499 ريال سعودي.
  • متوفر ترمس من شاها مصنوع من خامة الستانلس ستيل بسعة 1 لتر، يبلغ سعره داخل العرض 49.95 ريال سعودي بدلًا من 90 ريال.

عروض مميزة أخرى

من العروض المميزة الأخرى التي يبحث عنها الكثير من المواطنين والمقيمين في كافة أنحاء المملكة ما يلي:

  • بخصم يصل إلى 100 ريال سعودي، يمكنك الحصول على طقم أواني للطبخ، مصنوع من الألومنيوم المغطى بالرخام ومكون من 7 قطع، يبلغ سعره بعد الخصم 99.95 ريال، بدلًا من 200 ريال.
  • بسعر مميز يمكنك شراء طقم عشاء من لومينارك زايبا بعدد 26 قطعة بألوان جذابة، وذلك بسعر 199.95 ريال سعودي بدلًا من 249 ريال.
  • من أهم العروض المقدمة قدر الضغط الألومنيوم من شركة السيف بسعة 7 لتر، متوفر القدر داخل العرض بسعر 79.95 ريال سعودي بدلًا من 135 ريال.

نظرًا لتعدد عروض وتخفيضات هايبر بنده في السعودية يصل عدد الزبائن إلى 120 مليون شخص في السنة، كما يقدر عدد الأصناف التي يقدمها الهايبر بحوالي 70 ألف منتج، حيث تتعدد فروع هايبر بنده لتشمل الرياض، المدينة المنورة، جدة، جازان، الطائف وغيرها الكثير من الفروع، مع الأخذ في الاعتبار أن العروض متجددة باستمرار عبر صفحتها الرسمية الإلكترونية وعلى التواصل الاجتماعي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *