رسمياً امر ملكي يقضي بصرف 700 ريال لبعض الفئات من الموظفين بالمملكة لهذا السبب

تم اصدار قرار ملكي لبعض الفئات بزيادة 700 ريال للموظفين، حيث تعمل الحكومة السعودية بالمملكة على تقديم الكثير من المساعدات المختلفة للمواطنين للتغلب على مصاعب الحياة المعيشية، ومن خلال موقعنا موقع التقويم الاخباري سوف نقوم بتوضيح زيادة الراتب الخاص بالموظفين 700 ريال سعودي، بالاضافة الى توضيح كيفية الاستعلام عن الرواتب.

زيادة 700 ريال للموظفين

قامت وزارة المالية بالمملكة بالإعلان عن صرف زيادة في رواتب بعض الموظفين بالمملكة العربية السعودية بمبلغ يتراوح مابين 300 الى 700 ريال سعودي، بعد أن قام خادم الحرمين الشريفين بإصدار قرار زيادة رواتب بعض الموظفين.

حيث ان هذه الزيادة يتم تطبيقها على المواطنين الذين يعملون بالاماكن المقدسة، كما أعلن أيضا عن عن صرف 7 ايام اجازة مدفوعة الأجر لجميع العاملين غير السعوديين العاملين بالأماكن المقدسة، وذلك من اجل الاهتمام بالأماكن المقدسة وأيضا القيام بتطويرها وتنظيمها بشكل مستمر.

كما أوضح خادم الحرمين الشريفين بأن الرواتب الاضافية وكذلك الاجازة تمنح للموظفين وذلك من اجل مجهودهم الكبير الذين قاموا به وذلك خلال موسم الحج.

كيفية الاستعلام عن الرواتب 

قامت وزارة المالية بالمملكة العربية السعودية بتقديم جميع الخدمات بشكل إلكتروني، كما انها توضح لهم خطوات الاستعلام عن رواتب الموظفين بالمملكة العربية السعودية وذلك بشكل الكتروني من اجل توفير الجهد والوقت على المواطنين، كما يمكن الاستعلام من خلال هذه الخطوات الآتية:

  • اولا قم بالدخول علي صفحة وزارة المالية السعودية.
  • ثم قم بالنقر على قائمة الخدمات الظاهرة امامك.
  • وبعد ذلك قم بكتابة الاسم وأيضا كلمة المرور الخاصة بك.
  • ومن ثم قم بالنقر على استعلام.
  • وبعدها قم بتسجيل جميع البيانات اللازمة.
  • ثم قم بمراجعة البيانات التي قمت بتسجيلها والتأكد من صحتها وبعدها قم بالنقر على استعلام.
  • وفي النهاية انتظر قليلا حتي تظهر جميع التفاصيل الخاصة بالراتب أمامك.

موعد صرف الرواتب بالمملكة

حدد خادم الحرمين الشريفين موعد صرف الرواتب بالمملكة العربية السعودية، حيث يوافق موعد الصرف يوم 27 من كل شهر ميلادي، حيث انه موعد ثابت كل شهر وفي حالة وجود عطلة رسمية في هذا اليوم فانة يتم ترحيل موعد الصرف إلى اليوم السابق او اليوم التالي للعطلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *