بعد عودته في سمر سلام 2024.. الإعلان عن ظهور رومان رينز في عرض سماك داون القادم

أعلنت WWE عن عودة رومان رينز للظهور مجددًا في العروض الأسبوعية، وستكون البداية مع عرض سماك داون القادم، الذي يُعد الأول بعد سمر سلام 2024، وقد تم شراء نسبة كبيرة من التذاكر التي وصل عددها إلى 10,263 تذكرة بعد الإعلان عن مشاركة رومان رينز، هذا العرض المنتظر سيُقام صباح يوم السبت 10 أغسطس في مركز BOK بمدينة تولسا بولاية أوكلاهوما الأمريكية، ومن المتوقع أن يشهد العرض العديد من الفقرات والمباريات بمشاركة مصارعين بارزين مثل كودي رودز وإل أي نايت ونايا جاكس.

عودة رومان رينز

جاءت عودة رومان رينز في سمر سلام 2024 بشكل مفاجئ وصادم، حيث هاجم سولو سيكوا وانتقم منه بعدما زعم أنه زعيم القبيلة، مما جعل WWE تُصنف هذه العودة كأحد أعظم اللحظات في تاريخ عرض سمر سلام، حيث حققت أكثر من 100 مليون مشاهدة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

أحداث عرض سماك داون القادم

هذه هي أبرز الأحداث والفقرات التي قد تحدث في عرض سماك داون القادم:

مشاركة رومان رينز

من المتوقع أن يناقش رومان رينز مستقبله داخل الاتحاد في عرض سماك داون القادم، مع احتمالية كبيرة لأن يعود بول هيمان إلى جانبه كحليف استراتيجي له؛ وقد نرى مواجهة مثيرة وجهًا لوجه بين رومان رينز وسولو سيكوا، الذي كان جزءًا من فريق البلودلاين في السابق، وشكّل الفريق الجديد الذي يضم تاما تونجا وتونجا لوا وجيكوب فاتو.

ظهور كودي رودز

من جهة أخرى، من المقرر أن يظهر كودي رودز في عرض سماك داون هذا الأسبوع، الذي استطاع ببراعة أن يحافظ على لقب WWE بعد معركة قوية مع سولو سيكوا، قد يكون جاهزًا للإعلان عن خططه المستقبلية والتحديات التي قد تواجهه.

منافس إل أي نايت القادم

أما إل أي نايت، الذي تمكن أخيرًا من تحقيق بطولة الولايات المتحدة بعد مواجهة شديدة مع لوجان بول، فإنه يستعد لظهور مهم كبطل جديد، تشير الأخبار إلى أنه سيكون عليه خوض مواجهة ضد الفائز من مباراة تصنيف أول ستجمع بين ثلاثي قوي هم سانتوس إسكوبار وكارميلو هايز وآندرادي.

احتفال نايا جاكس

وفي سياق آخر، تتجه الأنظار إلى نايا جاكس التي تستعد للاحتفال بتتويجها بلقب WWE للسيدات، بعد انتصارها على البطلة السابقة بايلي في معركة استمرت 12 دقيقة و30 ثانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *