رابط موقع تظلمات الثانوية العامة 2024 بعد تراجع الوزارة عن زيادة أسعار التظلمات

موقع تظلمات الثانوية العامة 2024،،رسميا أعلنت وزارة التربية والتعليم بطرح رابط التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2024 وذلك لمن يرغب من أولياء الأمور أو الطلاب أن يقوم بتقديم تظلم على مادة معينة من المواد المقررة على الطالب، سواء للشعبة الأدبية أو الشعبة العلمية، ولذلك سوف نتعرف بشكل مفصل من خلال موقعنا كيفية تقديم التظلم وقيمة الرسوم وسوف نوضح لكم جميع التفاصيل فتابعونا.

موقع تظلمات الثانوية العامة 2024

وضعت وزارة التعليم العالي رابط إلكتروني لتقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة لعام 2024 للشعبة الأدبية والشعبة العلمية، كما أوضحت الوزارة أنها سوف تقوم فتح باب التظلمات يوم الخميس الثامن من شهر أغسطس الحالي، وسوف يستمر التقديم لمدة 15 يوم وبذلك سوف ينتهي باب التقديم على تظلمات في 22 من شهر أغسطس الحالي.

بالإضافة إلى ذلك أوضحت الوزارة أن قيمة رسوم التظلم للمادة الواحدة 300 جنيه وقامت بوضع مجموعة من الضوابط المتعلقة بسير التظلمات، من الضروري دفع قيمة رسوم التظلم في خدمة فوري أو منافذ البريد المصري.

بوابة تظلمات الثانوية العامة 2024

يمكنك عزيزي الطالب اذا شعرت أن هناك مادة أنت مظلوم بها أن تقدم التظلم الخاص بك بشكل إلكتروني من خلال بوابة تظلمات الثانوية العامة، وذلك من خلال الشرح التالي:

  • في البداية توجه بالدخول عبر بوابة تظلمات الثانوية العامة 2024.
  • ثم تنقر على تسجيل الدخول بعد ذلك.
  • تقوم بالضغط على البريد الموحد.
  • ثم تقوم بكتابة بيانات الطالب بشكل مفصل وتضغط الموافقة.
  • ستظهر لك التعليمات الخاصة بالتقديم لتظلمات الثانوية العامة.
  • ثم حدد المواد التي تريد التظلم بها، وبعد التأكد أن جميع الخطوات صحيحة اضغط على حفظ طلب التظلم.
  • سوف تأتي لك رسالة نصية تفيد بتقديم التظلم بنجاح.
  • بعد ذلك سوف يتم التواصل معك للتعرف على موعد المراجعة ورق الإجابة الخاصة بك، وإذا كان هناك تغيير سوف تتواصل مع وزارة التربية والتعليم لتعديل درجتك.

بوابة تظلمات الثانوية العامة 2024

قد أشارت وزارة التربية والتعليم أن من الضروري على الطالب الذي يريد تقديم التظلمات أن يتقدم في الموعد المخصص له حتى يستطيع مراجعة ورقة الباب شيت المتعلقة به، وسوف يتم اختيار الطالب بالنتيجة بعد الانتهاء منها في غضون أيام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *