10 أسرار لا يعرفها إلا المحترفين ستزيد من مستواك في لعبة ببجي موبايل

يطمح العديد من اللاعبين إلى احتراف لعبة ببجي موبايل، وذلك بالفوز في المعارك وإزاحة أعداد كبيرة من الخصوم؛ مما يرفع من تصنيفهم ويمكنهم من جني الإنجازات في لعبة الباتل رويال الأشهر في العالم، ولتحقيق هذا الهدف يوجد استراتيجيات وتقنيات خاصة يستخدمها اللاعبون المحترفون في PUBG Mobile، والتي تمكنهم من تقديم أداء متميز يثير إعجاب الجميع.

ضبط إعدادات ببجي موبايل

سنبدأ أولًا بالجزء النظري والمتعلق بضبط الإعدادات الداخلية، ولكن تأكد أولًا من تحديث لعبة ببجي موبايل لآخر إصدار:

  1. تفعيل مستشعر الجيروسكوب (Gyroscope): عند تفعيل هذا المستشعر ستستطيع التحكم في حركة شاشة اللعبة من خلال تحريك الموبايل؛ مما يساعدك على التصويب بدقة وقتل الأعداء بمهارة، يبرز استخدامه في أسلحة القناصة، ولكن يجب لتفعيله أن يكون الهاتف يدعم المستشعر في عتاده الداخلي.
  2. ضبط إعدادات الرسومات: قم بتشغيل ببجي موبايل على أعلى إعدادات للإطارات وأقل إعدادات للجرافيكس، حيث إن الأهم في تلك اللعبة هو عدد الإطارات والذي يجعل بيئة اللعب سلسة وسريعة.
  3. الانحناء والتصويب: هذه الخاصية يفعلها أغلب المحترفين وهي عبارة عن ثني الجزء العلوي من جسم اللاعب والتصويب على هذه الوضعية؛ مما يحميه من تلقي طلقات العدو بنسبة كبيرة خصوصًا إذا كان يحتمي خلف جدار عازل.
  4. حساسية ببجي موبايل: من الأشياء الشائعة والتي يرغب في معرفتها أي لاعب عندما يشاهد محترف يقتل الأعداء ويحقق الفوز في المباريات، هي عبارة عن مدى استجابة اللعبة إلى حركة أصابعك عند الحركة والتصويب، يمكنك إعدادها يدويًا من خلال التجربة في طور التدريب، أو البحث عن كود حساسية ببجي موبايل ووضعه في إعدادات اللعبة.

نصائح لاحتراف لعبة PUBG Mobile

والآن حان الوقت للجزء العملي وهو عبارة عن بعض النصائح لاحتراف PUBG Mobile ستستفيد منها في أرض المعركة:

  1. الفعاليات والأحداث: يعتبر هذا الأمر من الأشياء التي تزيد من مستوى وأداء اللاعبين بشكل كبير، أستفيد من الأسلحة والأدوات والمركبات الجديدة التي تتم إضافتها مع كل حدث، وحاول إتقان طريقة استخدامها وتوظيفها في المعارك بشكل صحيح.
  2. جمع الأسلحة: لا تستغرق وقتًا طويلًا في جمع الأسلحة والأدوات بشكل مبالغ فيه، إذا وجدت سلاحًا جيدًا قم بأخذه والتوجه فورًا نحو أرض المعركة لقتل أكبر عدد من اللاعبين.
  3. القنابل: هي من الأدوات التي لا يستغني عنها أي محترف في لعبة ببجي موبايل، حيث إن القنابل المتفجرة يتم استخدامها لقتل لاعب مُحتمِ في منزل أو خلف جدار، أما قنابل الدخان فيتم استخدامها لحجب رؤية الأعداء عنك عندما تقوم بإعادة أحياء أحد أعضاء فريقك.
  4. الاستماع جيدًا للأصوات: هي من الأشياء المهمة جدًا في PUBG Mobile، والتي لها دور كبير في تحديد مكان العدو القريب منك سواء يمين أو يسار بالإضافة إلى متابعة الخطوات التي تظهر على الخريطة.
  5. تعاون مع فريقك: لا تدخل في مباراة رباعية وتلعب بمفردك دون الاكتراث إلى الأشخاص المتواجدين معك في الفريق، حيث إن التعاون بين أفراد الفريق يزيد من احتمالية الفوز في المباراة، هذا طبعًا بالإضافة إلى وقت المرح والمتعة الذي ستقضيه معهم.
  6. الأسلحة المفضلة: أعرف أي نوع من الأسلحة تستطيع استخدامه باحترافية، سواء أسلحة القناصة (Sniper) أو أسلحة الهجوم (AR) أو أسلحة الإطلاق السريع (SMG)، كما حاول استخدام الأسلحة القوية التي تسعفك في أرض المعركة.

التوازن بين الاحترافية والمتعة في ببجي موبايل

في الفقرات السابقة، قدمنا مجموعة من الإرشادات لتطوير مهاراتك في ببجي موبايل، ومع ذلك، من المهم التأكيد على أن الشغف بالتميز لا ينبغي أن يؤدي إلى تصرفات سلبية أو عدائية، لا تدع الإحباط يتملكك إذا لم تنجح في القضاء على الخصوم؛ بل استمتع باللعبة وبالأوقات الطيبة مع الأصدقاء، فالمرح والتسلية هما جوهر اللعبة، وليس فقط السعي لتكون الأفضل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *