القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد ألميريا الودية اليوم وموعد ضربة البداية

ستقام مباراة ودية تجمع بين نادي النصر السعودي ضد ألميريا الإسباني المملوك لرئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، وذلك ضمن استعدادات العالمي للموسم الجديد من دوري روشن السعودي، يُذكر أن المباراة ستُعرض على العديد من المنصات الرقمية، لذلك سنتعرف فيما يلي على موعد انطلاق المباراة حسب التوقيت المحلي لجميع الدول العربية، بالإضافة للتشكيلة المتوقعة، والقنوات الناقلة، وكيفية مشاهدة البث المباشر.

موعد مباراة النصر ضد ألميريا

ستنطلق مباراة النصر وألميريا الودية مساء يوم الخميس الموافق 8 أغسطس 2024 في هذه الأوقات بجميع الدول العربية:

6:30 مساءًموريتانيا.
7:30 مساءًتونس، المغرب، الجزائر.
8:30 مساءًالسودان، ليبيا.
9:30 مساءًالسعودية، مصر، الأردن، سوريا، فلسطين، العراق، قطر، لبنان، الكويت، البحرين، اليمن، الصومال، جيبوتي، جزر القمر.
10:30 مساءًالإمارات العربية المتحدة، سلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وألميريا

من المقرر أن يقوم تطبيق STC TV بعمل بث مباشر لمباراة ألمرية ضد النصر بصوت المعلق عيسى الحربين في السعودية والكويت والبحرين، مع وجود اشتراك مجاني كما هو مُعلن من طرفهم.

أما في بقية الدول العربية، فستُعرض المباراة عبر تطبيق Jawwy TV، بينما ستنقل منصة DAZN أحداث المباراة على المستوى العالمي، يُلاحظ أن اللقاء لن يكون متاحًا على أي قناة فضائية على التلفاز.

تشكيلة النصر السعودي

هذا هو التشكيل المتوقع الذي قد يبدأ به مدرب نادي النصر لويس كاسترو مواجهة ألميريا، والذي يشهد مشاركة كريستيانو رونالدو مرة أخرى مع الفريق بعد انتهاء عطلته وانضمامه لمعسكر الفريق:

المركزاللاعب
حراسة المرمىنواف العقيدي.
الدفاعأليكس تيليس – علي لاجامي – عبد الإله العمري – مع سلطان الغنام.
الوسطأوتافيو – عبد الله الخيبري – بجانب مارسيلو بروزوفيتش.
الهجومأيمن يحيى – كريستيانو رونالدو – بالإضافة لساديو ماني.

مباريات النصر السعودي القادمة

بعد اجتياز مباراة الميريا، سيبدأ النصر مشواره في الموسم الجديد بمباراة ضد نادي التعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم الأربعاء 14 أغسطس، ومن ثم أول جولة من الدوري السعودي أمام فريق الرائد يوم الخميس 22 أغسطس.

معسكر النصر في إسبانيا

من الجدير بالذكر أن نادي النصر أقام معسكرين خلال فترة التحضيرات الحالية استعدادًا لبداية الدوري السعودي، حيث كان الأول في البرتغال وشهد خوض عدة مباريات ودية.

أما المعسكر الثاني فهو جاري حاليًا في إسبانيا، حيث لعب النصر مباراة ضد نادي غرناطة انتهت بخسارة بهدف نظيف، ومن المقرر أن يواجه ألميريا في المباراة الثانية اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *