موعد مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024 .. التشكيلات المتوقعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر والمغرب يترقبها عشاق كرة القدم في العالم العربي، مباراة منتخب الفراعنة مصر والمغرب المبارة المقررة اليوم الخميس على ملعب لا البوجوار، للمنافسة علي المركز الثالث وحسم الميدالية البرونزية ضمن منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

موعد مباراة مصر والمغرب

ستكون المباراة لتحديد المركز الثالث (الميدالية البرونزية) في أولمبياد باريس 2024 هو اليوم الخميس الموافق 8 أغسطس 2024،وسنطلعكم علي أهم تفاصيل المبارة التي ستقام على ملعب لا البوجوار، والتي سوف يكون عارم بالجماهير التي غلبها الحماس، متشوقة الي احساس النصر .

وتنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في تمام السادسة مسائاً (18:00) بتوقيت القاهرة والسعودية، السابعة مسائاً (19:00) بتوقيت الإمارات، وغالباً سيكون هناك قنوات مفتوحة تبث المبارة وسنتعرف علي ذلك معاً.

نتائج اخر مباريات المنتخبين في البطولة

وخسر الفراعنة موقعة نصف النهائي على يد فرنسا بنتيجة (3-1) في الوقت الإضافي، بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1، ولم يكن الحظ بصالحهم أبداً، فعلي الرغم من الأداء المشرف الذي قدمة الفراعنة في المبارة الي انهم خسروا في الأشواط الاضافية ،بينما فاز المنتخب الإسباني أمام أسود الأطلس بنتيجة (2-1).

معلومات حول مباراة مصر والمغرب

يتواجه المنتخبان على أمل حصد أول ميدالية في تاريخ العرب بمنافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية، علماً بأن المنتخب المصري وصل نصف النهائي في مناسبتين من قبل، ولم يتمكن من تحقيق أي ميدالية، وعلي الرغم بأنه لم يحقق اي ميدالية وقتها، الا انه كان بمثابة انجاز لم يحققة اي منتخب عربي وهو الوصول الي نصف النهائي .

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024

تمتلك شبكة قنوات beIN SPORTS، حقوق بث المباريات في أولمبياد باريس 2024، كالعادة كما تمتلك بث أهم المباريات، وسوف تتمكن من بث مباراة مصر والمغرب على قناة beIN Sports HD 1 وكذلك beIN Sports HD 3، كما يمكن أيضا متابعة المباراة لين الفريقين مفتوحة دون أي اشتراك عبر beIN Sports Xtra 2.

وتقوم قنوات الشبابية الجزائرية والمغربية الرياضية المعروفة ببث مباريات الدورة بشكل عام ودائم على قمر نايل سات، ومن المحتمل أن تعرض اللقاء ضمن خطتها لتغطية الأولمبياد، وهذه ستكون دفعة كبيرة للقناة والمعدين فيها .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *