بسعر خرافي .. اخر إصدار شركة هونر بالأسواق بمواصفات قياسية فريدة جداً


موبايل هونر الجديد متاح بالأسواق، أطلقت شركة هونر Honor الصينية المعروفة اخر إصدار شركة هونر الرائدة في الأسواق العالمية بشكل رسمي، مما يجعل الجهاز المسمي Honor Magic 6 Pro من أفضل هواتف هونر الرائدة، يعمل بنظام أندرويد في السوق حاليا، فهو يأتي مزودا بميزات متطورة جدا مع معالج كوالكوم، ويأتي مع شاشة ذات معدل تحديث عال جدا وبطارية عملاقة.

اخر إصدار شركة هونر

وبحسب ما ذكرته مواقع عده، أصبح هاتف هونر الجديد Magic 6 Pro متوفر للبيع في الأسواق الهندية، بتكوين ذاكرة واحد بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية، و512 جيجابايت من التخزين، مقابل سعر 89999 روبية (أي ما يعادل 52.224 جنيها مصريا).

مواصفات هونر Magic 6 Pro

يعمل هاتف هونر الجديد Magic 6 Pro، من خلال معالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 3، وهي من أفضل الشرائح التي تعمل بها هواتف أندرويد الرائدة في وقتنا الحالي.

يقترن المعالج بوحدة تبريد VC بمساحة 5052 مم² من اجل الحفاظ على حرارة الجهاز تحت السيطرة، ويعمل Magic 6 Pro بواجهة هونر الجديدة MagicOS 8.0، المستندة إلى النظام التشغيلي Android 14، وهذه فائده مهمة جدا للتحسين من كفائة الجهاز.

بعض مميزات هاتف Magic 6 Pro

يأتي مزودا بأفضل شاشة في هواتف أندرويد، فهو يتميز بشاشة منحنية الجوانب، بقياس 6.8 بوصة، وبجودة عرض FHD +، تبلغ دقتها 2800 × 1280 بكسل، تدعم معدل تحديث متكيف يبلغ 120 هرتز في الثانية، و1.07 مليار لون، والتدرج اللوني DCI بنسبة 100%، وذات سطوع مذهلة تبلغ 1600 شمعة في المتر المربع الواحد،

بعض مميزات الكاميرا في هاتف Magic 6 Pro

قامت شركة هونر بتجهيز Magic 6 Pro بإعداد خلفي ثلاثي العدسات، بيريسكوب بدقة 108 ميجابكسل توفر تقريب بصري 2.5x وتقريب رقمي 100x، مع ذلك ايضا مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، مع تثبيت الصورة البصرية، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، ويتكون نظام الكاميرا الأمامية من مستشعر رئيسي، بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر عمق ثلاثي الأبعاد TOF، والذي تتميز به أجهزة هونر الحديثة فقط.

بعض مميزات البطارية في هاتف Magic 6 Pro

اما عن البطارية في ضخمة، تأتي بقوة 5600 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 80 وات، ويدعم الشحن السريع اللاسلكي بقدرة 66 وات، كما يتميز بشريحة Honor E1 ونظام إدارة للطاقة المخصص لإطالة عمر البطارية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *