إعادة فتح التسجيل في سكنات عدل 3 من جديد خلال الشهر الجاري .. حقيقة الخبر

إعادة فتح التسجيل في سكنات عدل من جديد .. حقيقة الخبر ما هي؟ وكيف يمكن التسجيل؟ حيث يعتبر دعم سكنات من أهم أشكال الدعم التي وفرتها الحكومة الجزائرية، وفي الآونة الأخيرة انتشرت بعض الأخبار حول عودة فتح التسجيل في سكنات عدل مرة أخرى، وهذا لمن لم يسجلوا في السابق.

إعادة فتح التسجيل في سكنات عدل من جديد

مما لا شك فيه أن دعم سكنات عدل 3 من أبرز أشكال الدعم التي تم طرحها في الجزائر، وعلى الرغم من العدد الكبير الذي تمكن من التسجيل في الدعم المرة الماضية إلا أن هناك بعض الأشخاص الذين ينتظرون أن يتم فتح باب التسجيل مرة أخرى.

كما توجد بعض الأخبار التي انتشرت في الفترة الأخيرة أنه تم إعادة فتح التسجيل، ولكن قامت وزارة السكن والعمران الجزائرية بنفي هذه الأخبار بالكامل، وأشارت أن التسجيل مغلق في الوقت الحالي ومن المنتظر فتحه في القريب وستعلن الوزارة بصورة رسمية عن الأمر، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه من الممكن أن يتم فتح التسجيل من جديد بعد الإعلان على نتائج المرحلة الأولى وذلك لإعطاء فرصة إلى الذين لم يتمكنوا من التسجيل في المرحلة الاستفادة من دعم سكنات.

الخطوات المطلوبة للتسجيل في دعم سكنات عدل

كما أكدت وزارة السكن والعمران بالجزائر أن التسجيل في دعم سكنات عدل 3 يتم بصورة إلكترونية بالكامل، وبتم عن طريق تنفيذ الخطوات التالية:

  • أولى الخطوات هي الذهاب إلى الموقع الإلكتروني لوكالة عدل الجزائر من هنا.
  • أدرج جميع المعلومات الشخصية من الاسم وكلمة المرور في الحقول المخصصة.
  • انقر على تبويب سكنات عدل من الصفحة الرئيسية ثم افتح نموذج التسجيل.
  • يستلزم تقديم المعلومات الشخصية الخاصة بالمتقدم، ثم تحقق من البيانات المدخلة وانقر على زر إرسال الطلب.

أوضحت وزارة السكن والعمران الجزائرية عن حقيقة عودة فتح التسجيل بسكنات عدل، وأشارت أنه عند إعادة الفتح سيتم الإعلان رسميًا عن الأمر، وبالنسبة إلى المرحلة الثانية فإنه لم يتم تحديد موعد فتحها من جديد حتى الآن وبالتالي فإن إعادة فتحها خلال الأيام المقبلة ليس له أساس من الصحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *