من شيت الإكسل excel كيف احصل على نتيجة الثانوية العامة بالاسم أسماء كل طلبة الثانوية في مصر جوه

كيف احصل على نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط، حانت اللحظة الحاسمة التي ينتظرها طلاب وطالبات الثانوية العامة وأولياء أمورهم وهي لحظة حصاد ثمار مجهودهم طوال العام الدراسي، حيث تم الإعلان عن موعد ظهور  نتيجة الثانوية العامة والتي ستظهر خلال الساعات القليلة القادمة، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم بشكل رسمي عن عقد مؤتمر صحفي في يوم الثلاثاء 6 أغسطس 2024 لعرض أسماء الأوائل واعتماد النتيجة، وتوفير للوقت والجهد على الطلاب ننقل لكم كيفية معرفة النتيجة بالاسم ورقم الجلوس.

كيف احصل على نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن ارتفاع نسب النجاح عن الأعوام السابقة، وأن النتيجة مبشرة ولا داعي للتوتر والقلق.

وسوف يتم الإعلان بشكل رسمي عن النتائج خلال الساعات القليلة المقبلة مع قيام الوزارة بتوفير روابط رسمية مخصصة للتسهيل على الطلاب الاستعلام عن نتائجهم إلكترونيًا.

كما يمكن لجميع الطلاب معرفة نتيجتهم بالإسم فقط، حيث ستطرح الوزارة ملف pdf كامل يحتوي على جميع أسماء طلاب وطالبات الثانوية العامة في جميع المحافظات ودرجاتهم والنسبة المئوية وحالة النجاح.

كما يمكن الاستعلام عن النتيجة بالاسم فقط من خلال العديد من المواقع الإلكترونية والتي سيتم الإعلان عن تفعيل روابطها خلال الساعات القليلة المقبلة.

رابط مباشر لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2024

يبحث ملايين طلاب وطالبات الثانوية العامة وأسرهم عن الروابط الرسمية السريعة للإطلاع على النتيجة فور ظهورها، وقد طمئنت الوزارة الطلاب وأولياء وأولياء عن ارتفاع نسب النجاح، مشيرة إلى تخصيص رابطها  الرسمي لرفع نتائج الصف الثالث الثانوي من خلاله، كما يمكن استخدام إحدى الروابط التالية للاستعلام عن النتيجة:

نسب النجاح في الثانوية العامة 

أدى طلاب الثانوية العامة امتحاناتهم دون وجود أي مشاكل خلال هذا العام وارتفعت نسب نجاح المواد الدراسية والتي جاءت كما يلي:

  •  اللغة الأجنبية الثانية بلغت 97.88%.
  •  الفيزياء بلغت نسبة نجاح 94.21%.
  •  مادة الأحياء بلغت النسبة 91%
  •  مادة الكيمياء وصلت إلى 92%.
  •   الجغرافيا وصلت النسبة إلى 92%.
  •   اللغة الأجنبية الأولى وصلت نسبة النجاح إلى 96.25%.
  •  التاريخ وصلت نسبة النجاح 96.43%.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *