رابــط سريع”.. نتيجة الثانوية العامة من الكنترول برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg الدور الأول 2024

نتيجة الثانوية العامة من الكنترول تشغل تفكير الطلاب وأولياء الامور حيث أعلن وزير التعليم قبل دقائق عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2024 للدور الأول وقد كشف عن أسماء الأوائل في جميع الأقسام كما قام بتهنئتهم عبر الهاتف وكان الطلاب وأولياء الأمور ينتظرون إعلان النتيجة بقلق وتوتر لكن وزارة التعليم أفادت بأن نسبة النجاح بلغت أكثر من 96% في جميع الأقسام مما ساعد في تقليل القلق لدى الكثيرين، لذلة سنوضح لكم كيفية الاستعلام عن النتيجة من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

نتيجة الثانوية العامة من الكنترول

تتداول حسابات على فيس بوك منشورات تدعي تسريب نتائج الثانوية العامة لعام 2024 من لجان الامتحانات بالإضافة إلى تسريب أسماء الأوائل قبل أن يتم اعتماد النتائج رسميًا من وزير التربية والتعليم، فقد نفى مصدر مسؤول من وزارة التربية والتعليم جميع المعلومات المتداولة حول تسريب نتائج الثانوية العامة لعام 2024 من لجان الامتحانات وكذلك تسريب أسماء الأوائل وقال أن هذه الأقاويل ليست صحيحة.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة

يمكن للطالب الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة باستخدام رقم الجلوس والاسم عبر اتباع الخطوات التالية:

  • يجب على الطالب زيارة الموقع الرسمي للوزارة التربية والتعليم.
  • اضغط على الخدمات الإلكترونية.
  • اختر نتيجة الثانوية العامة لعام 2024.
  • أدخل رقم جلوس الطالب الذي ترغب في الحصول على نتيجته.
  • اختر الاستعلام عن النتيجة وستظهر لك النتائج.

موعد استلام الشهادات

بعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم سيبدأ تسليم الشهادات المؤمنة للطلاب في المدارس ويأتي ذلك استعداداً لفتح باب تسجيل رغبات الالتحاق بالجامعات لمرحلة التنسيق الأولى للطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *