مفعل لينك نتيجه الثانوية العامة 2024 علمي علوم برقم الجلوس

نتيجه الثانوية العامة 2024 علمي علوم ينتظرها الطلاب في حالة من القلق والترقب بالتزامن مع إعلان وزارة التربية والتعليم مساء أمس الأحد قائمة العشرة الأوائل بالثانوية العامة 2024 بجميع الشعب على مستوي الجمهورية، موضحة موعد تفعيل الرابط الرسمي لظهور النتيجة سواء بالمنصات الرقمية والمواقع الإخبارية.

نتيجه الثانوية العامة 2024 علمي علوم

أوضح مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم أن نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الثانوية العامة الدور الأول 2024 تقترب من 81%، مشيرة إلى أن ارتفاع نسبة النجاح العامة مقارنة بالعام الماضي.

وأضاف المصدر أن نسبة النجاح العامة للنتيجة سوف تعلن بشكل رسمي ظهر اليوم 6 أغسطس الجاري أثناء عقد المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم لإعلان النتيجة.

واعتمد وزير التعليم محمد عبد اللطيف مساء أمس 5 أغسطس الجاري كشوف نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2024، وكشفت الوزارة عن قائمة أوائل الثانوية العامة بالشعبة العلمية والأدبية، والمكفوفين، والدمج، ومدارس المتفوقين.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم حددت موعد الإعلان الرسمي للنتيجة بعد انتهاء لجان الكنترول المركزية من أعمال تصحيح الأوراق الامتحانية، وتدقيق بكشوف الدرجات، ومنح درجات الرأفة لعدد من الطلاب.

الاستعلام عن نتيجة تالته ثانوي عام 2024 برقم الجلوس

يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي شعبة علمي علوم معرفة النتيجة فور ظهورها بشكل رسمي اليوم أون لاين بواسطة رقم الجلوس من خلال اتباع هذه الخطوات:

  • الولوج إلى رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم الإلكتروني.
  • اضغط على بوابة الثانوية العامة.
  • اختار أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2024.
  • حدد الشعبة المقيد بها وهي علمي علوم.
  • دون رقم الجلوس الخاص بك.
  • فور الضغط على أيقونة عرض النتيجة سوف يظهر لك النسبة المئوية والمجموع الكلي في النتيجة.

نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط

أوضحت مصادر مسؤولة في وزارة التربية والتعليم أنها سوف ترسل كشوف النتيجة إلى جميع مدارس الجمهورية يوم 7 أغسطس 2024؛ ليتمكن الطلاب بواسطة الاسم معرفة المجموع الكلي والنسبة المئوية في نتيجة الشهادة الثانوية الدور الأول 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *