مبارك عليك النجاح .. رابط استعلام نتائج الصف الثالث الثانوي 2024 لكافة المحافظات

يشعر الكثير من أولياء الأمور والطلاب في تلك الفترة بالقلق الشديد بعد ما أعلنت وزارة التربية والتعليم بمصر عن إعلان نتائج الصف الثالث الثانوي خلال الساعات القادمة وأكدت أنه من المفترض أن يتم عقد مؤتمر في مدينة 6 أكتوبر بحضور وزير التربية والتعليم بمصر الدكتور محمد عبد اللطيف يعلن فيه ظهور النتيجة بالإضافة لنسبة النجاح كما قامت الوزارة بتوفير رابط رسمي يمكن من خلاله الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة.

رابط استعلام نتائج الصف الثالث الثانوي 2024 لكافة المحافظات

أكدت وزارة التربية والتعليم بمصر أنه قد تم الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات وذلك خلال الساعات الماضية بالإضافة لاستخراج أسماء أوائل الثانوية العامة وذلك تمهيد للطلاب من أجل أن يستعدوا لإصدار النتائج في أي وقت.

وقد أكدت الوزارة سابقًا أن عملية الامتحانية قد تمت بكل نجاح وأدى الطلاب على أتم واكمل وجه حيث شارك في الامتحانات أكثر من 700 ألف طالب وقد بدأت الامتحان للتو في يوم 10 من شهر يونيو السابق وقد انتهت في يوم 20 يوليو ومنذ ذلك وأعمال التصحيح مستمرة ولكن قد تم الانتهاء منذ يومين ومنذ ذلك الوقت والجميع في حالة من القلق ولم يتبقى سوى القليل عن إعلان النتيجة.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة

قامت وزارة التربية والتعليم بمصر بالإعلان عن رابط رسمي يمكن من خلاله الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي وإليكم في السطور التالية خطوات الاستعلام بالتفصيل:

  1. أولًا يتم التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم بمصر.
  2. بعد ذلك يتم النقر على زر نتائج الامتحانات.
  3. ثم يتم إدخال كافة البيانات المطلوبة وهي كلًا من الاسم ورقم الجلوس.
  4. ثم النقر على زر استعلام وستظهر النتائج على الفور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *