“مواجهة نارية” المغرب ضد اسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 .. الموعد والقنوات المفتوحه الناقلة وتوقعات الفائز

يتساءل الكثير من الأفراد عن موعد مباراة المغرب واسبانيا، فقد نجح المنتخب المغربي الأولمبي تحت 23 عاما الوصول إلى مقابلة خصمه فريق الإسبان في مباراة المربع الذهبي للألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024“، وسيحاول ليوث أطلس التغلب على على الفريق الاخر وذلك بدعم جماهيره للوصول إلى النهائي.

موعد مباراة المغرب وإسبانيا

تم الكشف عن موعد مباراة المغرب واسبانيا في مباراة نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 مساء الاثنين 8-5 ف

الجدير بالذكر أن الفائز بالمباراة القادمة للمنتخب الأولمبي المغربي ضد إسبانيا مؤهل للعب ضد الفائز بالمباريات المصرية والفرنسية في الدور النهائي لتحديد الميداليات الذهبية والفضية ، في حين أن الفريق المهزوم من المواجهات المذكورة أعلاه 2 سيلتقي في المباراة لتحديد الميدالية البرونزية.

الساعة كم مباراة المغرب واسبانيا؟

توقيت المباراة بين المغرب وإسبانيا سيكون في الساعة 7 مساء فقط ، وهو توقت لكل من المملكة العربية السعودية وإقليم مصر، وفي تمام الساعة 5 مساء ، الوقت على أراضي المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب واسبانيا

يمكن للجماهير مشاهدة المباراة بين المغرب وإسبانيا من خلال القنوات المفتوحة والمشفرة التالية:

  • حصلت قناة بي إن الرياضية في قطر على الحق في تغطية جميع مباريات البطولة ونقلها إلى مختلف الدول العربية والشرق أوسطية.
  • كما أعلنت القناة الرياضية المغربية أنها حصلت على حق نقل مباراة “كرة القدم” لأولمبياد باريس 2024.
  • يمكن أن تنتقل المواجهة عن طريق القناة الرياضية الجزائرية.

توقعات نتيجة مباراة المغرب واسبانيا

حاولت تقارير الصحافة الرياضية التنبؤ بهوية الفائزين في المباريات المغربية والإسبانية بناء على الأشهر الماضية للأطراف إلى جانب بعض الإيجابيات والسلبيات الأخرى ، لكن هوية الفائز المتوقعة لم يتم حلها بسبب تقارب مستوى الأطراف وعوامل أخرى ، وكانت إيجابيات وسلبيات الأطراف على النحو التالي:

  • يفتقر الفريق الأولمبي المغربي إلى خدمة لاعبه بلال الهانوس للتعليق لتجميع بطاقة صفراء ، حيث حصل الهانوس على 1 في المباراة الأخيرة للمغرب ، بينما من المتوقع أن يدخل الماتادور في مواجهة مع كتيبته الكاملة.
  • التقى الفريقان سابقا خلال المواجهتين ، الأول كان في نهائي كرة القدم الأولمبية-سيدني 2000-رجال ، ثم فازت إسبانيا بهدفين دون رد.
  • ووصل المنتخب المغربي إلى ربع النهائي بعد أن احتل المركز الأول في ترتيب المجموعات برصيد 6 نقاط ، بينما وصل المنتخب الإسباني إلى ربع النهائي برصيد 6 نقاط ثم وصل إلى التصفيات في المرتبة الثانية بعد المنتخب المصري والحاصد برصيد 7 نقاط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *