بعد التعديل”.. نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس الدور الأول 2024 student.emis.gov.eg 

ينتظر طلاب الثانوية العامة في المحافظات المصرية وأولياء أمورهم إعلان نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس لعام 2024 بعد اعتمادها من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يمكن للطلاب الحصول على النتيجة عبر دخولهم على موقع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

يمكن لأي شخص يرغب في الحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام بكل سهولة ودون مشكلات سيتم إتاحة رابط النتيجة عند إعلان موعد ظهورها، كما حدث مع نتائج الثانوية العامة لعام 2023.

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم، والذي يعد الموقع الرسمي الوحيد المخول بنشر النتائج، يمكنكم التوجه إلى الموقع وإدخال رقم الجلوس للحصول على النتيجة بشكل فوري بعد إعلانها.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة

في هذه الفقرة، سنشرح كيفية الدخول إلى رابط نتيجة الثانوية العامة 2024، الذي سيتم تفعيله فور إعلان النتيجة:

  • تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم.
  • كذلك الولوج إلى النتائج.
  • أيضًا يجب على الطالب كتابة رقم جلوسه في الخانة المخصصة على شاشة الموقع.
  • ثم الضغط على ‘عرض النتيجة’.
  • بعد ذلك، يجب عليه الانتظار لبضع ثواني حتى يتم تحميل نتيجته، مع ظهور درجات المواد في الشعبة التي اختارها الطالب، والمجموع الكلي.
  • كذلك يمكن للطالب بعد ذلك تحويل مجموع درجاته إلى النسبة المئوية باستخدام الآلة الحاسبة بكل سهولة حيث يتعرف الطالب على المجموع الذي حصل عليه في نتيجة الثانوية العامة بهذه الطريقة.

موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية

كذلك يتساءل الطلاب حاليًا عن موعد الإعلان عن النتيجة، ومن المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عنها غدًا بعد المؤتمر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *