القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا فى أولمبياد باريس 2024 الليلة

لعشاق الألعاب الاوليمبية ومحبين كرة القدم اليكم موعد القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا. حيث قد انهي منتخب مصر الأولمبي اليوم، الأحد، استعداداته لخوض مواجهة فرنسا المنتظرة فى نصف نهائي أولمبياد باريس، بعد الفوز على باراجواي بركلات الترجيح ضمن منافسات ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس 2024. ويطمح الفراعنة لتحقيق الفوز على فرنسا والتأهل إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه، على أمل حصد أول ميدالية فى تاريخ منتخب مصر. وفي ضوء هذا الموضوع سنطلعكم علي موعد المبارة والقنوات الناقله للبث المباشر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا

تذاع منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. على شبكة قنوات بي إن سبورتس، والتي حصلت على حقوق نقل فعاليات الدورة. وكان أول ظهور لمصر في الألعاب الأولمبية عام 1920، ومنذ ذلك الحين، لم يحقق الفراعنة أي ميدالية، وهو ما يمثل دافعا قويا لكتيبة روجيرو ميكالي من أجل صناعة المجد وتحقيق ميدالية لبلدهم ورفع مستوي التوقعات وتحقيق الذهب. 

موعد مباراه منتخب مصر وفرنسا

وسوف تقام مباراه منتخب مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس فى الساعة العاشرة مساء يوم الاثنين 5 أغسطس على ملعب جروباما ستايديوم، وقد تأهل منتخب مصر إلى ربع نهائي الأولمبياد بعدما احتل صدارة المجموعة الثالثة التي ضمت كلا من: إسبانيا وأوزبكستان والدومينيكان، برصيد 7 نقاط وقد تأهل الفراعنة إلى المربع الذهبي بعد الفوز على باراجواي بنتيجة (5-4) بركلات الترجيح، بعد التعادل (1-1) في الوقت الأصلي والإضافي، فيما عبر منتخب فرنسا البلد المستضيف للبطولة، نظيره المنتخب الأرجنتيني بهدف دون رد.

مصير الفائز من مبارة مصر وفرنسا

يواجه الفائز من مباراة مصر وفرنسا المتأهل من مباراة نصف النهائي الثانية بين المغرب وإسبانيا. ليضمن مكانتة في نهائي البطولة ويحقق ميدالية فضية او ذهبية لبلاده.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *