قناة مفتوحة بجودة HD لنقل مباراة المغرب وإسبانيا نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 وموعد المباراة وتردد القنوات المجانية

يشتعل الحماس اليوم بين مشجعي دورة الألعاب الأولمبية لكرة القدم، وبخاصة مشجعي منتخب المغرب الأوليمبي الذي سيحضر اليوم الاثنين الموافق 5 أغسطس الجاري مباراة أحر من الجمر مع النظير الاسباني وذلك ضمن منافسات الدور قبل النهائي من أولمبياد باريس 2024، حيث حقق المغرب تأهل تاريخي للدور نصف النهائي بفوزه على المنتخب الأمريكي بنتيجة (4-0) في الدور ربع النهائي، حيث تأهل المنتخب المغربي من دور المجموعات متصدراً المجموعة الخاصة به برصيد 6 نقاط بفوزه على العراق والأرجنتين وخسارة تلقاها أمام اوكرانيا، في حين تأهل المنتخب الاسباني إلى دور النصف نهائي من أولمبياد باريس وذلك بعد فوز محقق على المنتخب الياباني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء بدور الربع نهائي، حيث صعد المنتخب الاسباني من دور المجموعات كوصيف المجموعة الثالثة خلف المنتخب المصري المتصدر وذلك برصيد 6 نقاط، لنقدم لكم موعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس.

مباراة المغرب وإسبانيا أولمبياد باريس 2024 دور نصف النهائي

ننتظر اليوم مباراة أشد قوة وحماس على الإطلاق بين منتخب اسود الاطلس( المغرب) ومنتخب إسبانيا في اللقاء الذي يجمعهم على ملعب ليون.

  • ليكون موعد مباراة المغرب وإسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس، اليوم الاثنين الموافق 5 أغسطس 2024.
  • حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة (7) مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة الخامسة (5) بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة للقاء مباراة المغرب وإسبانيا أولمبياد باريس 2024 دور نصف النهائي

كما هو المعتاد في إذاعة مباريات وكافة فعاليات أولمبياد باريس 2024، أن تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورتس beIN Sports  الرياضية القطرية بإذاعة المباراة ونقلها إلى الجماهير نظرا لحصولها على حقوق الملكية الفاعليات الأولمبياد.

  • حيث تنقل قناة ( بي إن سبورتس 1) beIN Sports 1 HD)) مباراة المغرب وإسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس على التردد 11013، معدل الترميز 27500، الاستقطاب، أفقي.
  • تتولى أيضاً قناة Arryadia  المغربية ( الرياضية) المغربية إذاعة ونقل المباراة على التردد 11476، معدل الترميز 27500، الاستقطاب، عمودي.
  • وكذلك قناة الكأس 2 تمتلك حق إذاعة مباراة اليوم بين المغرب وإسبانيا على التردد التالي 11919، معدل الترميز 27500، الاستقطاب، أفقي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *