مباراة نصف النهائي المغرب وأسبانيا في أولمبياد باريس 2024 .. الموعد والقنوات الناقلة

مباراة المغرب وأسبانيا اليوم في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، يضرب منتخب المغرب تحت 23 عاماً، موعداً نارياً مع نظيره العنيد المنتخب الإسباني، اليوم الإثنين 5 أغسطس على ملعب فيلودروم، في الدور نصف النهائي من منافسات كرة القدم بأولمبياد “باريس 2024، وكلنا نعرف قيمة وشراسة المنتخب المغربي، فهو الحاصل أخيراً علي البطولة الأفريقة، ونأمل له أستكمال سلسلة الانتصارات .

مباراة المغرب وأسبانيا اليوم في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة جداً، حيث تأتي بعد المواجهة التاريخية التي جمعت المنتخبين في دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022، ويطمح المنتخب المغربي المتوج بلقب البطولة الأفريقية سابقاً، أن يعبر مباراة إسبانيا الصعبة، من أجل ضمان ميدالية أولمبية والمنافسة في النهائي على الذهب ضد الفائز من مباراة مصر وفرنسا .

آخر مباريات المنتخبين في بطولة أولمبياد باريس 2024

وكان المنتخب المغربي قد حقق تأهلاً تاريخياً إلى مباراة نصف النهائي بالفوز على المنتخب الأمريكي بنتيجة 4-0 في دور ربع النهائي للبطولة ، منتخب المغرب كان قد استطاع التأهل من دور المجموعات متصدراً لمجموعته، برصيد 6 نقاط، بالفوز في مباراتي العراق والأرجنتين وتلقي خسارة وحيدة أمام منتخب أوكرانيا.

وعلى الجانب الآخر، جاء تأهل منتخب إسبانيا إلى الدور نصف النهائي من أولمبياد باريس، بعد الفوز على منتخب اليابان بثلاثة أهداف نظيفة، بدور ربع النهائي للبطولة ، وكان المنتخب الإسباني قد صعد من دور المجموعات كوصيف للمجموعة الثالثة خلف المتصدر منتحب مصر، برصيد 6 نقاط في البطولة .

موعد مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في أولمبياد باريس

سوف تقام مباراة نصف النهائي بين منتخب المغرب ومنتخب إسبانيا، اليوم الإثنين 5 أغسطس 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت المغرب، وجميعاً سوف نكون مترقبين هذة المباراة بما فيها من أهمية كبري، فكلا المنتخبين يريدا الفوز والصعود الي دور النهائي لملاقاة الفائز من مباراة مصر وفرنسا، أو علي الأقل الحصول علي ميدالية .

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا اليوم في أولمبياد باريس 2024

سوف يتم نقل مباراة المغرب وإسبانيا، على قناة بي إن سبورت “beIN Sports 1 HD” والقناة الرياضية المغربية، بالإضافة إلي قناة الكأس two، فمن الآن يمكنكم متابعة هذة القنوات التي تبث المباراة لحفظ موقعها وللأستماع الي المباريات المهمة التي سوف تعرض لكم خلال الساعات القليلة القادمة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *