عصري ومميز.. اليك سعر ومواصفات هاتف Xiaomi 14 Ultra بالدول العربية

في عالم الهواتف الذكية، تستمر الشركات الرائدة في تقديم أحدث الابتكارات والتقنيات لتلبية احتياجات المستهلكين المتزايدة.، ومن بين هذه الشركات، تبرز شركة شاومي بتقديمها لأحدث هواتفها الذكية الذي يجمع بين الأداء القوي والتصميم الأنيق والتقنيات المتطورة، وهاتف Xiaomi 14 Ultra هو النموذج الأحدث من سلسلة هواتف شاومي الشهيرة، والذي يأتي بمواصفات متميزة تجعله منافسًا قويًا في سوق الهواتف الذكية، يتميز الهاتف بشاشة مذهلة وكاميرا متقدمة ومعالج قوي، إلى جانب العديد من الميزات الأخرى التي سنستعرضها في هذا المقال بالتفصيل.

مواصفات هاتف Xiaomi 14 Ultra

الشاشة

تأتي الشاشة من نوع LTPO AMOLED بحجم 6.73 بوصة ودقة 1440×3200 بكسل (+2K). وهي محمية بطبقة زجاجية من نوع Xiaomi Shield Glass.

العتاد الداخلي

يعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3، مع ذاكرة RAM بحجم 12 أو 16 جيجابايت. أما الذاكرة الداخلية، فتتوفر بسعات 256 أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت. ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 14.

الكاميرا الرئيسية الخلفية

يتضمن الهاتف كاميرا رباعية بدقة 50 + 50 + 50 + 50 ميجابكسل، تدعم تصوير الفيديو بدقة 8K (بمعدل 24/30 إطار)، بالإضافة إلى ميزة تحسين التصوير بالذكاء الصناعي.

الكاميرا الأمامية (السيلفي)

تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل وتدعم تصوير الفيديو بدقة 4K (بمعدل 30/60 إطار).

الشبكات والشرائح

يدعم الهاتف شبكة الجيل الخامس 5G ويتيح تشغيل شريحتي Nano SIM.

البطارية والشحن

يدعم الهاتف خاصية الشحن السريع بقوة 90 واط، حيث يتم شحن البطارية بالكامل في 33 دقيقة، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي بقدرة 80 واط والشحن اللاسلكي العكسي بقدرة 10 واط. البطارية من نوع ليثيوم بو غير قابلة للإزالة بسعة 3000 أمبير.

المواصفات الخارجية للجهاز

يتوفر الهاتف بأربعة ألوان جذابة: الأزرق، الأسود، الأبيض، والتيتانيوم الرمادي. وتم تصنيع ظهر الهاتف من الجلد أو الزجاج، بينما الإطار الجانبي من التيتانيوم أو الألومنيوم.

محتويات علبة الهاتف

تحتوي علبة الهاتف على الشاحن، دبوس الشريحة، جراب للحماية، وكابل USB Type C.

سعر هاتف Xiaomi 14 Ultra

يتراوح سعر هاتف Xiaomi 14 Ultra في مصر بين 55,000 و70,000 جنيه مصري حسب حجم الذاكرة الداخلية، أما في المملكة العربية السعودية، فيبلغ سعر الهاتف حوالي 5625 ريال سعودي، ومع ذلك، يمكن شراؤه بسعر أقل من خلال بعض العروض الخاصة، مثل العرض المقدم من مكتبة جرير، حيث يتوفر الهاتف بسعر 3825 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *