قناة مجانية🔎 .. موعد مباراة منتخب مصر وفرنسا الأولمبي في الأولمبياد عبر هذا التردد

متي موعد مباراة منتخب مصر وفرنسا الأولمبي؟ لأنه ضمن منافسات دورة الأولمبياد المقامة في باريس 2024، ومن المقرر أن تقام تلك المباراة في الدور نصف نهائي في الأولمبياد على ملعب جروباما، وهي من المواجهات القوية التي ينتظرها مشجعي منتخب مصر وفرنسا للتأهل للمباراة النهائية في أولمبياد 2024، ولذلك سوف يتناول مقالنا موعد مباراة فرنسا ومصر وما هي القنوات الناقلة لها.

موعد مباراة منتخب مصر وفرنسا الأولمبي

استطاع منتخب مصر أن يحقق فوزًا كبيرًا في الدور الربع علي باراجواي في ربع نهائي بعد التعادل في الدقيقة الأخيرة بالركلات الترجيحية 1/1، وفاز المنتخب الفرنسي على الأرجنتين 1 / 0 بركلات الترجيح، وهنا يلتقي المنتخبان مصر وفرنسا في مباراة النصف نهائي يوم الاثنين الخامس من شهر أغسطس 2024، سوف تقام المباراة على ملعب فلور دروم، والجدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي يلعب على أرضه ووسط مشجعيه، وسوف تنطلق المباراة الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا الاولمبي 2024

سوف تذاع مباراة مصر وفرنسا في الدوري نصفي نهائي أولمبياد باريس لعام 2024 يوم الاثنين الخامس من شهر أغسطس الحالي، وسوف تذاع المباراة على قناة بي إن سبورت.

وتستطيع أيضا المتابعة على الموقع الإلكتروني الخاص بالقناة، وسوف يكون هناك بث مباشر للمباراة من خلال تطبيق TOD

المنتخب المصري أولمبياد باريس 2024

استطاع المنتخب المصري أن يقدم أداء رائعا خلال مواجهة الدور الربع نهائي، والفور المباراة بعد ركلات الترجيح، وذلك كان سبب في للتأهل أمام منتخب فرنسا بالدور نصف نهائي بعد أن فاز فرنسا على الأرجنتين بهدف نظيف.

ليلتقي الطرفان في الدور النصف نهائي، ونأمل من الله أن يقدم منتخب المصري الفراعنة ويحقق فوزا مميزا في مباراة نصف نهائي، حتى يتأهل للمباراة النهائية ويحصل على بطوله الألعاب الأولمبية في باريس 2024 لأنها المرة الأولى للمنتخب المصري أن يشارك في هذه المنافسة.

تردد قناة بي إن سبورت الناقلة للأولمبياد باريس 2024

تستطيع متابعة الربع نهائي لدوري أولمبياد باريس من خلال قناه إن سبورت وذلك من خلال التردد التالي:

  • تردد قناه هو: 11013
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • معدل الترميز هو: 27500
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: آلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *