مباراة نارية .. موعد مباراة المغرب مع إسبانيا والقنوات الناقلة المفتوحة لنقلها

يتساءل الكثير حول موعد مباراة المغرب مع إسبانيا في الدور نصف النهائي لمسابقة كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس 2024، بالإضافة إلى القنوات الناقلة. وقد تأهل المغرب إلى نصف النهائي بعد تحقيقه فوزاً كبيراً على الولايات المتحدة 4-0، بينما تمكنت مصر من العودة بفوز صعب على باراغواي بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1. وبهذا، تأهلت مصر للمرة الثالثة في تاريخها، بعد أن أنهت نسختي 1928 و1964 في المركز الرابع، وكان العراق هو آخر منتخب عربي يصل إلى نصف نهائي كرة القدم في نسخة أثينا 2004، حيث احتل المركز الرابع.

موعد مباراة المغرب مع إسبانيا

يواجه المغرب، الذي يشارك في الأولمبياد للمرة الثامنة في تاريخه، إسبانيا التي تغلبت على اليابان 3-0 في نصف النهائي، يوم الاثنين القادم 5 أغسطس 2024، في الساعة السابعة مساءً (19:00) على ملعب فيلودروم في مارسيليا. وستُبث المباراة على قناتي:

  • beIN SPORTS HD 3
  • Arriyadia 3
  • يمكنكم مشاهدة المباراة من خلال البث المباشر على موقع الجزيرة نت.

منتخب المغرب الأولمبي

وفي اطار متصل نوضع أن منتخب المغرب الأولمبي يفتقد لاعباً من صفوفه خلال مباراته ضد إسبانيا في منافسات كرة القدم للرجال ضمن أولمبياد باريس 2024.

يواجه المنتخبان بعضهما البعض مساء يوم الإثنين القادم، في إطار مباريات نصف نهائي أولمبياد باريس، الذي يقام في فرنسا حتى 11 أغسطس المقبل.

تأهل المنتخب المغربي إلى نصف النهائي بعد فوزه على أمريكا بأربعة أهداف دون مقابل، في مباراة ربع النهائي التي أُقيمت اليوم الجمعة.

تأهل منتخب إسبانيا لمواجهة المغرب في نصف النهائي بعد انتصاره بثلاثة أهداف دون رد على اليابان في نفس اليوم.

لن يتمكن منتخب المغرب من الاستعانة بلاعبه بلال الخنوس في المباراة القادمة يوم الإثنين ضد إسبانيا، وذلك بسبب الإيقاف نتيجة لتراكم البطاقات الصفراء.

فقد تلقى بلال الخنوس بطاقة صفراء في مباراة اليوم أمام أمريكا. كما أنه حصل على بطاقة صفراء أخرى في الجولة الأولى خلال مواجهة الأرجنتين، التي انتصر فيها المغرب بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة للجدل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *